اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رامادا كورنيش أبوظبي ينظم فعاليات مهرجان طريق الحرير الدولى

رامادا كورنيش أبوظبي ينظم فعاليات مهرجان طريق الحرير الدولى

 


أبوظبى "المسلة" …. أعلن جوليان بيشي المدير العام الجديد لفندق رامادا كورنيش أبوظبي أن الفندق يعتزم تنظيم فعاليات مهرجان طريق الحرير الدولي، في الفترة من 6 ولغاية 12 أكتوبر 2015، بحضور طهاة من دول طريق الحرير ومسؤولين سياحيين ودبلوماسيين وإعلاميين من هذه الدول.


وأشار إلى هذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى في الفندق لتسليط الضوء على حضارة وتراث وثقافة شعوب الدول المشتركة في طريق الحرير التاريخي.


 
ويقام بمشاركة ممثلي الشركات والهيئات السياحية في أبوظبي ودول طريق الحرير وعدد من شركاء الفندق، إضافة إلى مشاركة عدد من الفرق الفنية والفلكلورية لتعريف الزوار بالتراث العريق لطريق الحرير.
 


وأعرب عن اعتقاده أن هذا المهرجان سيسهم في التركيز على مكانة أبوظبي السياحية وإبرازها وجهة رئيسة في المنطقة العربية والعالم.

 

بطاقة

وأشار إلى عزم الفندق طرح بطاقة VIP المجانية الخاصة بضيوف «رامادا كورنيش أبوظبي»، التي تتيح لهم خدمات عدة منها الترقية إلى الأجنحة والدخول المبكر أو المغادرة المتأخرة من الفندق إضافة إلى الحصول على أسعار خاصة على مدار السنة.

 

وذكر أن «بطاقة لوياليتي بروغرام من ويندام» توفر أيضاً مزايا عديدة للضيوف الراغبين في الاستمتاع بالإقامة لدينا.

 

أداء قوي

وتوقع أن يحقق الفندق أداء قوياً خلال الربع الأخير من العام الجاري بفضل فعاليات معرض الصيد والفروسية في سبتمبر 2015 ومعارض الكهرباء والماء والطاقة المقرر إقامتها في أكتوبر 2015 ومعرض ادبيك 2015 الذي يقام في مركز ابوظبي للمعارض في نوفمبر المقبل وغيرها من الفعاليات الكبرى التي تشهدها العاصمة مثل سباق الجائزة الكبرى في حلبة ياس بحسب البيان.

 

وذكر أنه يسعى لاستكشاف أسواق جديدة لتحقيق حضور إقليمي وعالمي للفندق مشيراً إلى التركيز على سوق الصين في المرحلة المقبلة، ووصفه بأنه واحد من أهم الأسواق المصدرة للسياح والمسافرين في العالم.

 

وأكد الحضور القوي للفندق في كل من شنغهاي وهونغ كونغ عبر مكاتب مجموعة «ويندام» الفندقية التي توفر شبكة ترويج هائلة في تلك الأسواق الكبرى.

 

وتوقع أن يشهد الفندق المزيد من الزوار من الصين والهند وعدد من الدول الأوروبية كما أعرب عن أمله في استضافة المزيد من الزوار من دول التعاون.

 

ويضم الفندق 235 غرفة وجناحاً تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الزوار والعائلات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled