اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل ترعى مسابقة ايناكتس للمشاريع التنموية بجامعات مصر

تحت مظلة مؤسسة موبينيل للشباب

 

موبينيل ترعى مسابقة ايناكتس للمشاريع التنموية بجامعات مصر

 

القاهرة "المسلة" …. أعلنت شركة موبينيل ومنظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية عن نتائج المسابقة المحلية للجامعات للعام الدراسي 2014 -2015 التي  رعتها موبينيل في شهر يوليو الماضي  بحضور مسئولي المؤسستين وممثلي الصحافة والإعلام.

 

تنافست 33جامعة حكومية وخاصة و قدموا نتائج مشاريعهم الى لجنة حكام  مكونة من 11 حكم من موبينيل وعدد من كبار رجال الاعمال في مصر ليفوز  10 مشروعات. و يذكر أن  أفضل 5 مشروعات كانت مقدمة من طلاب جامعات القاهرة ،أسيوط، عين شمس، المنصورة  بالإضافة الى مدينة زويل.

 

بهذه المناسبة صرح شريف حنا نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة " تحت مظلة مؤسسة موبينيل للشباب حرصت موبينيل على  دعم مسابقة ايناكتس مصر  للعام الثامن على التوالي لأنها تعد من المسابقات المتميزة التي تشجع الشباب من جامعات مصر سواء الحكومية أو الخاصة على ابتكار  مشروعات تنموية مفيدة  وفي نفس الوقت تطور مهاراتهم وتؤهلهم لسوق العمل ".

 

ويذكر أن موبينيل أطلقت "مؤسسة موبينيل للشباب" عام 2008  بهدف دعم  قطاع التعليم والشباب  للإسهام في تطوير المجتمع المصري من خلال رفع  مهارات الشباب التي يتطلبها سوق العمل  ليضمن فرص عمل أفضل بالمجتمع.

 

تهدف "مؤسسة موبينيل للشباب" الى عدة أهداف منها توفير فرص عمل  لشباب  الجامعات  من خلال تدريب الشباب خلال فصل الصيف في الاقسام التي تتماشى مع تخصصاتهم و القيام بأنشطة تعليمية تعمل على خدمة المجتمع  من خلال تقديم الدعم المادي لعدد من الجامعات بمصر وتوفير منح دراسية للشباب للالتحاق بعدد من الجامعات بمصر.


كما تحرص مؤسسة على زيادة استيعاب الشباب للمهارات الاساسية للقطاع الخاص و تقديم جوائز للمتميزين دراسياً كنوع من التشجيع لهم على مواصلة تميزهم. كما يشمل نشاط مؤسسة دعم  أبحاث الجامعات المصرية مثل التي  تتعلق بقطاع الاتصالات. كما يشارك مسئولي ادارتها في التحكيم في المسابقات التي تقام بالجامعات لاختيار أفضل الابحاث.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled