اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خطوط العربية للطيران الأردن تسيّر رحلات مباشرة بين عمان والدمام

خطوط العربية للطيران الأردن تسيّر رحلات مباشرة بين عمان والدمام 
 

عمان "المسلة"…. أعلنت شركة "العربية للطيران الأردن" اليوم الاثنين عن تسيير رحلات جوية مباشرة بين العاصمة الأردنية عمان ومدينة الدمام السعودية بواقع رحلتين أسبوعياً اعتباراً من الأول من ايلول المقبل، وبذلك تصبح الدمام الوجهة الخامسة ضمن شبكة وجهات الناقلة.

 

وتنطلق رحلات الذهاب إلى الدمام مساء يومي الأربعاء والأحد من "مطار الملكة علياء الدولي" عند الساعة 11:05 ليلاً لتصل عند الساعة 1:20 بعد منتصف الليل؛ بينما تقلع رحلات الإياب من مطار "الملك فهد الدولي" عند الساعة 2:00 من صباح يومي الخميس والاثنين لتصل إلى عمان عند الساعة 4:30 صباحاً.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي لها ان الدمام تمثل بوابة عبور إلى منطقة يقطنها أكثر من 4 ملايين نسمة، إضافة لكونها مركزاً صناعياً رئيسياً في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتعد الدمام أكبر مدن المنطقة الشرقية التي تتضمن كذلك مدينتي الظهران والخبر المجاورتين؛ مركزاً رئيسياً للصناعة وإنتاج النفط، كما تحتضن "ميناء الملك عبد العزيز" الذي يعدّ واحداً من أكثر الموانئ التجارية نشاطاً في المملكة.

 

ومن خلال هذه الخطوة، تنضم الدمام إلى قائمة وجهات الناقلة التي تشمل مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق، وشرم الشيخ في مصر، ومدينة الكويت في دولة الكويت.

 

وبدأت "العربية للطيران الأردن"، التي تعدّ شركة الطيران الاقتصادي الرائدة والوحيدة في الأردن، عملياتها في ايار الماضي وهي تركز على توفير رحلات جوية مريحة وموثوقة ومنخفضة التكلفة من وإلى الأردن.

 

ويشتمل أسطول الناقلة على طائرات مجهزة بمقصورات رحبة ومقاعد متباعدة عن بعضها مسافة 32 بوصة، وهي تعتبر الأفضل على الإطلاق في سوق الطيران الاقتصادي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled