اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الكفيل أمنية” : الاسعار ثابتة والشركة عازمة على تقديم افضل الخدمات و بأقل الاسعار

"الكفيل أمنية" : الاسعار ثابتة والشركة عازمة على تقديم افضل الخدمات و بأقل الاسعار

 

بغداد "المسلة" …. برعاية كريمة من العتبة العباسية المقدسة المدير التنفيذي لشركة "الكفيل أمنية" يؤكد أن شركات الإتصال في العراق هي شركات تعمل وفق القانون و تحت مظلة هيئة الإعلام و الإتصال .


وقال المهندس عارف البهاش المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية  "أن شركات الإتصال التي دخلت العراق للإستثمار في مجال الإتصالات وكانت تحت مظلة القانون وكل شركة او مشروع ضمن القانون  نحن نؤيده و هذا أمر يسرنا لأنه يخلق أجواء من التنافس المشروع تعود بالتالي لمصلحة المواطن العراقي .


و أوضح البهاش أن وزارة الإتصالات و هيئة الإعلام و الإتصال العراقية تدعم الجميع دون تمييز و تحترم العقود الموقعة بين الشركات من جهة و الهيئة من جهة أخرى.


و جدد البهاش تأكيده على بقاء اسعار الإتصال على ما هي عليه دون أن تخضع لزيادة ،منوهاً أن الشركة تعمل على التخفيف عن معاناة المواطن وهي و إن كانت شركة إستثمار إلا أن من أولوياتها أن تدعم المواطن و تخفف عنه معاناته ضمن مجال تخصصها لكونها عراقية مائة بالمائة إستثماراً وعاملين .


يذكر أن العتبة العباسية المطهرة وعلى لسان أمينها العام سماحة السيد أحمد الصافي (دام مسدد الخطى) أكدت خلال إبرام عقد الشراكة أن ما دعاها لرعاية شركة الكفيل أمنية هو إيمانها بأهمية قطاع الإتصالات و كونه يمثل ركيزة أساسية في تطور البلدان و تقدمها فضلاً عن عراقية الشركة و ما تمتلك من رؤية واضحة في عملها .


و من الجدير بالذكر أن العتبة العباسية المقدسة تدعم الحشد الشعبي  وان عائد الارباح تعود لميزانية العتبة المقدسة المرتبطة بالمرجعية الرشيدة في النجف الأشرف و التي تدعم فصائل و سرايا الحشد الشعبي و ترعى أبناء الشهداء من الحشد الشعبي الذي أنبثق على ضوء فتوى المرجعية الرشيدة للحد من توسع ما يعرف بـ( داعش الإرهاب والكفر) و صون المقدسات و حماية الأرض و العرض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled