اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المدنى السعودى يتفقد مطارات ينبع والدوادمي والدواسر وشرورة

المدنى السعودى يتفقد مطارات ينبع والدوادمي والدواسر وشرورة

 

ينبع "المسلة" …. تفقد مساعد نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات الداخلية المهندس طارق العبدالجبار، ومديرو عموم وإدارات قطاع المطارات الداخلية، أربعة مطارات داخلية هي مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع، ومطار الملك سلمان بالدوادمي ومطاري وادي الدواسر وشرورة.

 

ويأتي برنامج الزيارة استكمالا للخطة التي وضعتها الهيئة للقيام بزيارات ميدانية للمطارات بشكل دوري انطلاقاً من حرصها على متابعة المشاريع التطويرية بهدف رفع مستوى الخدمات في مختلف المطارات من خلال تنفيذ أعمال التطوير الجذري لها وفك احتكار الخدمات وطرح خدمات جديدة تساهم في رفع مستوى وكفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين من مواطنين ومقيمين وزائرين بحسب الشرق.

 

ومن المقرر استمرار خطة الهيئة لمتابعة تطوير المطارات دون توقف إلى أن يتم الاطمئنان على سير العمل في المشاريع على النحو المطلوب ووفق الجداول الزمنية الموضوعة لاكتمال الأعمال في كل مطار».

 

وبدأت الجولة بمطار الأمير عبدالمحسن بينبع حيث استمع أعضاء الوفد لشرح موجز من مدير عام المطار بالنيابة، ثم تفقد صالات السفر واطلع على آلية عمل الرحلات، كما التقوا عددا من المسافرين في رحلات دولية، واستمعوا لملاحظاتهم ووعدوا بإيجاد حلول لها بشكل عاجل. وتوجه الوفد بعد ذلك إلى مطار الملك سلمان بالدوادمي، حيث قام كذلك بالتجول في صالات السفر، وعقدوا اجتماعا موسعا مع مدير المطار ورؤساء الأقسام.

 

وزار الوفد مطار شرورة، حيث كان في استقبالهم مدير المطار الذي قدم شرحا لآلية التشغيل وأهم الخدمات التي يقدمها المطار والمراحل التطويرية التي تم إنجازها لتسهيل الخدمات للمسافرين. واستمعوا لملاحظات فريق العمل الذي تجول في كافة مرافق المطار والتقى الموظفين والركاب للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم.


كما تفقد أعضاء الوفد مطار وادي الدواسر، واطلع على آلية العمل، واستمع إلى شرح مفصل من مدير وموظفي المطار عن المواقع التي بحاجة إلى تطوير وتحسين، كما تفقد الوفد أخيرا مطار الملك سلمان بالدوادمي واطلع على آلية العمل والخدمات المقدمة للمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled