اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة إلى أسمرة 25 أكتوبر القادم

فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة إلى أسمرة 25 أكتوبر القادم

 

دبي "المسلة" …. أعلنت فلاي دبي عن إضافة إريتريا إلى شبكة وجهاتها في أفريقيا وتسيير رحلات مباشرة بين دبي والعاصمة أسمرة بدءا من 25 أكتوبر القادم بمعدل أربع رحلات أسبوعية .

 

وتمثل هذه الرحلات أول ربط مباشر بين إريتريا ودولة الإمارات ..وتعد الوجهة الإفريقية الثانية هذا العام بعد هارجيسا التي بدأت الرحلات إليها.

 

وأكد غيت الغيث الرئيس التنفيذي في فلاي دبي في تصريح له بهذه المناسبة لـ وام حرص الناقلة على مواكبة جهود الدولة في دعم الدول الناشئة وخاصة في شرق أفريقيا ..مشيرا إلى وصولها مؤخرا إلى بوروندي وتنزانيا وأوغندا ورواندا وصوماليلاند .

 

وقال سودير سريداران نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي إن ربط دبي بأسمرة يأتي تزامنا مع ازدياد حركة التجارة والسياحة والسفر بين دولة الإمارات وأفريقيا وبقية العالم .

 

تجدر الاشارة إلى أنه تماشيا مع العلاقات التجارية والسياحية المتنامية بين دولة الإمارات وشرق وشمال أفريقيا أطلقت فلاي دبي أول رحلة لها في أفريقيا إلى جيبوتي عام 2009 وتلتها أديس أبابا عام 2011 ..وأضافت العام الماضي 6 وجهات جديدة إلى شبكتها مع انضمام بوروندي ورواندا وأوغندا وتنزانيا ..ويصل عدد رحلات فلاي دبي الأسبوعية إلى القارة 60 رحلة وإلى 13 وجهة في أفريقيا مع انضمام أسمرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled