اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تنظم حملة ترويجية متنقلة في أستراليا

سياحة أبوظبى تنظم حملة ترويجية متنقلة في أستراليا

 

أبوظبي "المسلة" …. تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشهر القادم حملة ترويجية إلى أستراليا تشمل أربع مدن أسترالية بهدف تسليط الضوء على الفرص المتنامية التي توفرها الإمارة على صعيدي الأعمال والسياحة .

 

ويشارك في الحملة وفد من 11 ممثلا عن الجهات السياحية في الإمارة يزور مدن بيرث وملبورن وبريسبين وسيدني خلال الفترة الممتدة بين الثالث والسادس من أغسطس المقبل ..حيث يقدم مجموعة من العروض التوضيحية للفرص والتجارب الحالية والمستقبلية التي توفرها أبوظبي لوكالات السفر ومستشاري قطاع المؤتمرات والمعارض في أستراليا .

 

وتعد هذه الزيارة الأولى لقطاع السياحة في أبوظبي إلى مدينة بيرث غربي أستراليا لتوطيد سبل التواصل والتبادل التجاري بين المدينتين عقب إطلاق رحلات طيران يومية بين بيرث وأبوظبي في يوليو 2014 على متن "الاتحاد للطيران" .وتنظم الشركة رحلات يومية من المدن الأربع مع رحلتين يوميا من سيدني وملبورن إلى العاصمة الإماراتية .

 

 

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة "..نعتزم لقاء نحو 450 من وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة في القطاع خلال الجولة المقبلة في أستراليا والتي تتزامن مع تنامي عدد الزوار الأستراليين إلى أبوظبي " .

 

وأضاف النعيمي لـ وام ان الفنادق والشقق الفندقية في أبوظبي "استضافت 23 ألفا و794 أستراليا خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي بزيادة نسبتها 11 بالمائة عن الفترة ذاتها من العام السابق.. وفي عام 2014 بلغ إجمالي عدد الأستراليين القادمين إلى أبوظبي 49 ألفا و450 زائرا بزيادة مذهلة نسبتها 24 بالمائة مقارنة مع العام السابق وقد أمضوا بمجملهم 161 ألفا و371 ليلة فندقية ليصل متوسط إقامتهم إلى 3.26 ليلة".

 

ومن المقرر أن يلتقي وفد أبوظبي مع نخبة من وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة في القطاع السياحي بأستراليا مثل "فلايت سنتر" و"هلو وورلد" و"ترافل مانجرز" و"ترافل كاونسلرز" و"اس.تي.ايه. ترافل" إلى جانب عدد من أبرز مشغلي الرحلات السياحية مثل "كرييتف هوليديز" و"أدفنتشر وورلد" و"انفينيتي هوليديز" و"فيفا هوليديز" و"صن آيلند تورز" و"جريس آند ميد ترافل سنتر" و"وايلد لايف سفاري" و"نيو هورايزنز" و"تينبو" و"أبركرومبي آند كنت" و"تاتش داون تورز" .

 

من جانبه قال ستيفان فوكس المدير العام لفندق "جميرا أبراج الاتحاد" إن أهمية السوق الأسترالية تزداد بالنسبة للفندق مع تنامي الرحلات الجوية بين المنطقتين لجهة العمق والاتساع" .

 

واشار الى ان العامين الماضيين شهدا نموا مطردا في عدد الليالي الفندقية للضيوف الأستراليين والذي ارتفع في عام 2014 بنسبة تجاوزت 50 في المئة مقارنة مع العدد المسجل في عام 2013..

 

من جهتها أشارت شركة "المغامرات العربية" المتخصصة بتنظيم الجولات السياحية ورحلات السفاري إلى أن أستراليا باتت اليوم أكبر أسواقها المصدرة مع تسجيل نمو ثابت خلال الأربع إلى خمس سنوات الأخيرة بمعدل يقارب 20 في المئة" .

 

ويرافق وفد أبوظبي في أستراليا ممثلون عن "إم إس سي كروزيز" شركة الملاحة العالمية المملوكة للقطاع الخاص والتي تدير رحلاتها في شبه الجزيرة العربية والبحر المتوسط وشمال أوروبا والبحر الكاريبي وجنوب أفريقيا وأمريكا الجنوبية وكوبا وغيرها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled