اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي غداً

انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي غداً
 

 

عمان "المسلة" …. تبدأ مساء يوم غد الخميس فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) بمشاركة واسعة من شركات محلية وعربية واجنبية.

 

ويشارك بالمهرجان الذي سيقام بمعرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار 100 شركة من السعودية وفلسطين وسورية واليمن وباكستان والهند والصين، بالاضافة الى الأردن.

 

ويشتمل المهرجان الذي يستمر عشرة ايام على العديد من المعروضات منها المواد الغذائية المتنوعة والمكسرات والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.

 

وحسب بيان صحافي للمنظمين اليوم الاربعاء يمثل المهرجان ملتقى للعائلة الأردنية حيث يوفر لها متعة التسوق والتسلية فيما سيفتح المعرض ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل ويستمر ليوم الثامن من شهر آب المقبل بحسب بترا.

 

ويعتبر مهرجان صيف عمان الدولي من اهم معارض التسوق والترفيه التي تقام بالمملكة كونه يتيح الفرصة لضيوف الاردن من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما وصلت اليه الصناعة الوطنية من تطور وازدهار الى جانب صناعات الدول المشاركة.

 

واكد مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة ان الشركة التي تأسست عام 2001 تعتبر مهرجان صيف عمان من اهم المعارض التي تنظم بالمملكة نظرا لاهميته الاقتصادية والتجارية، متوقعا ان يشهد اقبالا كبيرا لنوعية الشركات المشاركة فيه.

 

واشار الى ان شركته تنظم المهرجان للمرة الرابعة عشرة على التوالي حيث سيكون الدخول مجانيا وتوفير البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب للاطفال.

 

وحسب ابو سعدة تسهم اقامة المهرجانات والمعارض المتخصصة بالمملكة في الترويج للصناعة المحلية وبيئة الاعمال والاستثمار، مشيرا الى ان الاردن بات وجهة مفضلة للسياحة العائلية وبخاصة من الدول العربية بفعل توفر الامن والاستقرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled