اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفطيم دي سي للطيران تضيف الى خدماتها “شالنجر 604”

الفطيم دي سي للطيران تضيف الى خدماتها "شالنجر 604"

 

دبى "المسلة" …. وسّعت شركة الفطيم دي سي للطيران نطاق خدماتها لإدارة الأسطول بإضافة طائرة شالنجر 604، والتي ستوجد في منشأة الشركة الكائنة في دبي ورلد سنترال، حيث ستتولى إدارتها بالنيابة عن أحد العملاء.


وسيتضمن العقد الخاص بإدارة الطائرة قيام الفطيم دي سي للطيران بتوفير حزمة شاملة من الخدمات المميزة بما فيها خدمات صيانة.

 

وقال هولجر أوسثيمير، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: يسرنا إضافة شالنجر 604 إلى خدماتنا لإدارة أسطول الطائرات. وتأتي إضافة هذه الطائرة الحديثة في أعقاب الاهتمام المتزايد من العملاء الذين يسعون للاستفادة من خبراتنا المتميزة في قطاع إدارة الطائرات التجارية والخاصة على حد سواء بحسب البيان.

 

ويشكل عقد الإدارة هذا دليلاً آخر على خبراتنا وإمكانياتنا واسعة النطاق التي تضمن توفير أعلى مستويات الجودة الممكنة في مجال أمن وسلامة الطيران والخدمات لعملائنا من كبار الشخصيات.

 

 ويقع المقر الرئيسي لشركة الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال، ويوجد في منشأة الشركة صالة عصرية فاخرة مخصصة لاستضافة كبار الشخصيات، تتوافر فيها كل وسائل الراحة رفيعة المستوى، والخصوصية، وخدمات الاستحمام، إلى جانب قاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات مغطاة، تأتي جميعاً بلمسات عصرية لا مثيل لها. ويستفيد العملاء من منطقة خارجية مخصصة لوقوف الطائرات تبلغ مساحتها 7700 متر مربع .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled