اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان التنمية الثاني بالقرية التراثية بالأطاولة

انطلاق فعاليات مهرجان التنمية الثاني بالقرية التراثية بالأطاولة

 

الباحة "المسلة" …. أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، أمس فعاليات مهرجان التنمية الثاني للقرية التراثية بالاطاولة ، ضمن مشاركاتها في مهرجان صيف الباحة 36 ، وذلك بمقر القرية في محافظة القرى .

 

وتجول الدكتور الشمري في أرجاء القرية ، واستمع لشرح من محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي عن الفعاليات التي تضم مهرجان الألعاب الشعبية ، وآخر للطفل ، ومعرض الصور القديمة, أركان الكتاتيب والتنمية الاجتماعية ، وهيئة الامر بالمعروف ، وجمارك مطار الملك عبدالعزيز بجدة ، وهيئة السياحة والاثار ، والمعرض التوعوي للدفاع المدني , والمعهد العالي للسياحة، مكتب الدعوة والإرشاد والمتاحف ومشاركة فريق عاون التطوعي ،إضافة إلى مهرجان الأكلات الشعبية والأسر المنتجة الذي وجّه سمو أمير المنطقة بشراء منتوجاته والمقامة بالمطبخ الشعبي في القرية وتوزيعه على المحتاجين .

 

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالأطاولة فهد بن جابر الحسين كلمةً أبرز من خلالها الجهود التي قامت بها بلدية محافظة القرى في تأهيل القرية ، وإسهام اللجنة بأكثر من مليون ريال والتنظيم والإعداد للعديد من البرامج والفعاليات الهادفة لإحياء الموروث الشعبي وإثراء الحركة السياحية بالمنطقة بحسب واس.

 


عقب ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالبالحة احمد العاصمي ،كلمة بين فيها جهود الوزارة في دعم برامج لجان التنمية بالمنطقة البالغ عددها 26 لجنة باكثر من 9 ملايين ريال ، داعيا الله ان يديم على بلادنا أمنها وأمانها وأن يحفظ لها قيادتها الرشيد ة.

 

وفي ختام الحفل جرى تكريم المشاركين والداعمين، فيما تسلم وكيل الامارة درعًا تذكاريا بهذه المناسبة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled