اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان صلالة.. شاهد على النهضة

مهرجان صلالة.. شاهد على النهضة

 

مسقط …. تحدثت صحيفة / الرؤية / الصادرة اليوم الأحد عن افتتاح مهرجان صلالة السياحي والذي يأتي هذا العام متزامنًا مع احتفالات السلطنة بيوم النهضة المباركة؛ليعكس نموذجًا للرؤية الحكيمة التي استندت عليها دعائم النهضة،وليترجم ارتباط المهرجان بمسيرةعمان الناجحة وما تشهده البلاد من رقي وتطور شمل مختلف الأصعدة والمناحي.

 

وقالت الصحيفة في عمودها اليومي / رؤية / بعنوان / مهرجان صلالة.. شاهد على النهضة / إن شعار مهرجان هذا العام:"عمان المحبة والسلام" يجسد روح السلام التي تعم جميع أرجاء السلطنة، كما يعكس مفهوم التعايش والتراحم والتكاتف التي تسود بين أبناء الوطن الغالي؛ باعتبار أنّ مبدأ السلام من أبرز الركائز التي تميّز النهج العماني في الداخل والخارج، والذي يعكس كذلك الرؤية الحكيمة لقائد البلاد المفدى وفلسفة جلالته في مسيرة بناء الدولة العصريّة.


وتابعت الصحيفة: كما يمثل المهرجان سانحة للترويج للسياحة وصناعتها بالسلطنة والتعريف بعُمان وما تزخر به من مقوّمات ثقافيّة وحضارية وتاريخية.

 

ورأت الصحيفة أنّ مستقبل السياحة في ظفار يبشّر بالخير والنماء؛فالمحافظة تملك كل المقومات التي تجعل منها وجهة سياحية عالمية؛ وما يعزز ذلك أنّ هناك مشاريع تنموية قادمة ستضيف لخارطة السياحة العمانية الكثير حتى تلبي بخدماتها احتياجات  وتطلعات الأعداد السياحية المتزايدة ممن يزورون المحافظة في خريفها وفيالفصول السياحية الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled