اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النومان يشيد بدور سلطان القاسمي فى دعم سياحة الشارقة لتحقيق رؤية 2021

النومان يشيد بدور سلطان القاسمي فى دعم سياحة الشارقة لتحقيق رؤية 2021

 

الشارقة "المسلة" …. أشاد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتطوير مشروع جزيرة الحصن.. ووصفها بأنها أكبر داعم لاستدامة النمو الاقتصادي في الإمارة مؤكدا أن القطاع السياحي يعتبر من أهم القطاعات المساهمة في هذا النمو بنسبة تصل إلى /8.5/ بالمائة من الناتج المحلي للإمارة.

 

وقال النومان لـ وام إن توجيهاته تعتبر الداعم الأكبر لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021 والهادفة إلى استقطاب 10 ملايين زائر بحلول عام 2021 .

 

وأضاف أن وجود مشروع سياحي ترفيهي عملاق مثل جزيرة الحصن الذي يوفر كافة المرافق المتطورة ووسائل الراحة للعائلات سيلعب دورا هاما في تعزيز مكانة الشارقة الرائدة كوجهة سياحية عائلية مفضلة.

 

وأكد أن مشروع جزيرة الحصن يجسد توحيد جهود كافة الشركاء وتعاون الفاعلين في عملية تطوير وتنمية قطاع السياحة في الشارقة وتعزيز مقوماته لتحقيق رؤية 2021 وتفعيل محاورها والحفاظ على مكانة الشارقة المرموقة على خارطة السياحة العالمية.

 

وكانت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة بصفتها الجهة المسؤولة عن تنمية القطاع السياحي للإمارة والترويج لعناصر الجذب التي تمتلكها أطلقت مؤخرا رؤية سياحة الشارقة 2021 التي تستهدف استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021 عبر اتباع أربعة محاور رئيسية في مقدمتها تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للسياحة العائلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled