اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بوينج تبرم اتفاقية مع الطيران العمانى لدعم تشغيل طائرات “787 دريملاينر”

بوينج تبرم اتفاقية مع الطيران العمانى  لدعم تشغيل طائرات "787 دريملاينر"

 

مسقط "المسلة" …. أعلنت شركة بوينج اليوم عن التعاقد مع الطيران العُماني لتزويدها بمجموعة من الخدمات بهدف دعم دخول طائرات 787 دريملاينر إلى الخدمة قريباً وضمان استمرارية كفاءة أسطول الشركة، بالإضافة إلى تقليل التكاليف التشغيلية.

 


وقال سالم الكندي، رئيس الشؤون الفنية في الطيران العُماني ان خدمات بوينج الرائدة في قطاع الطيران سوف تتيح إدخال طائرات 787 بسلاسة إلى الخدمة، بالإضافة إلى ضبط التكاليف وتقليل وقت الصيانة إلى الحد الأدنى وتحسين أداء أسطول الشركة موضحا ان ذلك يندرج ضمن برنامج كفاءة الشكل والحجم الذي أطلقته الشركة الذي يهدف إلى تحقيق وفورات كبيرة على مستويات الانفاق بالشركة ومواصلة السعي لتوسيع حضورها العالمي بأسطول حديث من الطائرات المتطورة.


واضاف لـ العمانية ان شركة بوينج سوف تدعم طائرات 787 التابعة لأسطول الطيران العُماني بخدمات تبديل القطع القابلة للتجديد وخدمة "قطع الغيار المحمّلة ببرمجيات"، وإدارة سلامة الطائرات طكت تتولى شركة بوينج مهام إعداد وإدارة البرمجيات المتعلقة بتشغيل طائرات 787.


من جانبه قال مارتي بنتروت، نائب الرئيس الأول للمبيعات لمنطقة روسيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ان الشركة تعمل على مساعدة الطيران العماني وذلك لضمان تحقيق النجاح المأمول عند بدء تشغيل طائرات 787 التي تمتلك منها الطيران العماني ست طلبيات .


واضاف ان خدمات بوينج للطائرات التجارية تعتبر أكبر محفظة من الخدمات في القطاع، ومنها دعم الزبائن على مدار الساعة وتدريب الطيارين والطواقم الجوية وتوفير قطع الغيار بعد البيع وصيانة الطائرات وخدمات الهندسة والتشغيل وخدمات المعلومات بما يمكّن شركات الطيران من العمل بكفاءة أكبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled