اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تغريدة على تويتر تتسبب بهبوط اضطراري لطائرة قادمة إلى دبي

تغريدة على تويتر تتسبب بهبوط اضطراري لطائرة قادمة إلى دبي

 

دبى "المسلة" …. اعتقلت السلطات الهندية شاباً في الرابعة والعشرين من عمره اسمه سوريندر براتاب وهو موظف في شركة إم إن سي MNC ، يوم الجمعة الماضي في جايبور بعد أن نشر تهديداً كاذباً بوجود قنبلة على متن طائرة متجهة إلى دبي، مما تسبب في هبوطها في سلطنة عُمان.

 

ونقلت رويترز تصريح شركة الخطوط الجوية الهندية جيت ايرويز والسلطات العُمانية أن طائرة تابعة للشركة كانت في طريقها من مومباي إلى دبي هبطت اضطرارياً في عمان الخميس الماضي بعد تهديد بوجود قنبلة.


ونقلت الصحف الهندية أن الشاب قام بحذف التغريدة بعد أن أثارت غضب المتابعين على تويتر.وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في عُمان أنه تم إجلاء كل المسافرين وطاقم الطائرة وعددهم 68 شخصاً بعد هبوط الطائرة في العاصمة العُمانية مسقط لكن لم يعثر على متفجرات على متنها.

 

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في عُمان أن الطائرة هبطت في مسقط ، بعد طلب من طائرة جيت ايروايز المسافرة من مومباي إلى دبي في الإمارات بالهبوط اضطرارياً بسبب بلاغ عن وجود متفجرات على متنها، وأضافت في بيان "بتفتيش الطائرة ومحتوياتها من الأمتعة لم يتم العثور على أي شيء يهدد سلامة وأمن الطائرة وركابها".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled