اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق جائزة أطول نخلة في مهرجان ليوا السياحى

إطلاق جائزة أطول نخلة في مهرجان ليوا السياحى

 

 


أبوظبي – صالة التحرير –  أطلق مهرجان ليوا للرطب جائزة أطول نخلة في محاضر ليوا وذلك خلال فعاليات المهرجان الذي يقام تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة خلال الفترة من 22 إلى 30 يوليو الجاري.


وقال "عبيد خلفان المزروعي"  مدير مهرجان ليوا للرطب  ل "وام " للانباء إنه سيتم استقبال طلبات المشاركة في جائزة أطول نخلة ابتداء من اليوم الأول للإعلان عن هذه الجائزة ولغاية 29 يوليو أي قبل اختتام الفعاليات بيوم واحد فيما سيتم الاعلان عن النتائج في آخر يوم من المهرجان.


وأضاف أن هذه الجائزة تأتي في إطار التأكيد على أهمية مدينة ليوا الواحة الساحرة في الصحراء وتقديرا لاهتمام السكان بالنخلة وتشجيعهم على تطويرها والاهتمام بها.


وكشف المزروعي أن مجموع جوائز المسابقة الجديدة يبلغ 100 ألف درهم إماراتي حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 50 ألف درهم فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 30 ألف درهم والفائز بالمركز الثالث على مبلغ 20 ألف درهم ..موضحا أن معايير التقييم في هذه المسابقة تعتمد حسب ارتفاع أقسى سعفة عن مستوى الأرض وليس طول الجذع ..كما تم تحديد لجنة مختصة تشرف على هذه المسابقة.


وتتميز فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان ليوا لهذا العام الذي يجمع عشاق الأصالة والتراث والمهتمين بخير الأرض ورطبها بالكثير من الفعاليات الشيقة والممتعة.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled