اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تنظم جولة سياحية لوفد اعلامي خليجي

سياحة أبوظبى تنظم جولة سياحية لوفد اعلامي خليجي

 

أبوظبي "المسلة" …. نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة سياحية لوفد إعلامي خليجي تضمنت زيارات للعديد من المواقع السياحية الفريدة في الإمارة .


وشملت جولة الوفد – الذي ضم ممثلين عن الصحف اليومية الرئيسية والمجلات الاسبوعية في دول مجلس التعاون الخليجي – منارة السعديات الوجهة الثقافية الجديدة في أبوظبي حيث تعرفوا علي مزايا هذا الصرح الثقافي الجديد الذي يتضمن العديد من المعارض والمتاحف وقاعات الفنون التمهيدية والتي تسبق الافتتاح الرسمي للمنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي ستضم المتاحف العالمية " لوفر أبوظبي " و"جوجنهايم أبوظبي" و متحف زايد الوطني .


كما زار الوفد ضمن هذه الجولة – التي شارك في تنظيمها ورعايتها فندق سانت ريجيس الكورنيش وشركة نيرفانا للسياحة بأبوظبي – جزيرة ياس الغنية بالمواقع السياحية الجذابة والفريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط .


ورحبت الهيئة بالوفد الزائر إلى إمارة أبوظبي التي تعد وجهة مميزة في المنطقة لجمعها بين أصالة الماضي العريق وحداثة المدينة المزدهرة بالاضافة إلى تنوع البيئات الطبيعية بين تلال الصحراء الواسعة والواحات الخضراء الخلابة والشواطيء الرائعة بما فيها الجزر الفريدة فضلا عن ما تزخر به الإمارة من الفعاليات والأحداث الثقافية والفنية طوال العام مما جعلها وجهة مفضلة لدى الزوار الخليجيين بشكل خاص.


وأعرب مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة لـ وام عن سعادته بالترحيب بالأشقاء الاعلاميين من دول الخليج حيث أن السياح القادمون من هناك الأعلى نسبة في التردد على الإمارة خاصة أن المواقع السياحية في أبوظبي تتميز بالجاذبية في أجواء تحترم التقاليد وتوفر أجواء عائلية حميمة للزوار .


يذكر أن السياح الخليجيين على قائمة السياح الأكثر ترددا على الإمارة حيث تشير آخر الاحصائيات أن عدد السعوديين الذين زاروا أبوظبي منذ بداية العام وحتى ابريل الماضي وصل إلى 46,576 زائرا بنسبة نمو 46 في المائة عن العام الماضي وجاء بعدهم العمانيين الذين وصل عددهم إلى 21,342 زائرا في نفس الفترة وبنسبة نمو 12 في المائة عن العام الماضي في حين أن الزوار القطريين وصل عددهم 9,793 زائرا أما الكويتيون فقد وصل عددهم إلى 9,766 زائرا في نفس الفترة.


وأوضح حسين المناعي رئيس المركز العربي للاعلام السياحي أن هذه الجولة السياحية تهدف إلى التعريف بالمقاصد والوجهات السياحية الجديدة في أبوظبي .. مؤكدا أن الإمارة تحتضن اليوم مواقع سياحية هامة لابد من ابرازها علي المستوي الخليجي والعالمي باعتبارها وجهات سياحية رئيسية في الشرق الأوسط خاصة أن أبوظبي أصبحت مقصدا هاما للسياحة العائلية وسياحة الأعمال على الخارطة الخليجية والاقليمية والدولية ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled