اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار القاهرة يستعد لاستقبال المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس

مطار القاهرة يستعد لاستقبال المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس

 

القاهرة " المسلة " …  يستعد مطار القاهرة الجوي لاستقبال الوفود المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة يوم 6 أغسطس المقبل.

 

وعقد اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مسئولي قطاعات الشركة والجهات العاملة بالمطار لتنسيق المهام بين كافة الجهات وتجميل وتطويرالمهبط من الداخل والخارج بما يتواءم مع المظهر الحضارى لمطار القاهرة الدولى بوابة مصر الاولي.

 

وشدد جنينة، على ضرورة التزام كافة الجهات المعنية بالتوجيهات الصادرة والتى تشمل إزالة كافة المخلفات أولا بأول وطلاء جميع المبانى والأسطح الخاصة بمبانى المطار باللون الاخضر.

 

وأشار إلى أنه جارى تركيب 50 عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية وتخصيص 2 شاتيل باص لخدمة العاملين بقرية البضائع، فضلا عن الاتفاق بين شركتي الميناء والمطار على تشكيل مجموعة عمل تتولى تفقد كافة الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة والطرق الخاصة بمغادرة السيارات; لتسيير الحركة المرورية وتفادى الزحام أمام صالات السفر والوصول بالمطار.

 

وأوضح أنه تم التنبيه على الشركة التى تتولى خدمة عربات نقل الحقائب على ضرورة التواجد بصفة مستمرة داخل الصالات وخارجها لتوفير كافة العربات المتواجدة خارج الدائرة الجمركية وأيضا التنبيه على المسئولين داخل المبانى بضرورة المتابعة الدورية وتوفير الغرامات حال التقصير.

أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled