اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات مهرجان أبها للتسوق رابع ايام عيد الفطر

انطلاق فعاليات مهرجان أبها للتسوق رابع ايام عيد الفطر

 

أبها "المسلة" ….حددت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان أبها للتسوق رابع أيام عيد الفطر موعدا لانطلاق فعاليات المهرجان في دورته الـ17 الذي تنظمه ستار لتنظيم المهرجانات والمعارض على أن يستمر حتى السادس من ذي القعدة لمدة 33 يوما. وأكد مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم الجار الله في تصريح إلى "الوطن" أن أحد أهم أهداف المهرجان هو تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها منطقة عسير وجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى المملكة، باعتبار أن المهرجانات والمعارض من أهم الخطط القائمة التي رسم ملامحها أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد الذي بذل جل اهتمامه حتى تم إعلان المنظمة العربية للسياحة بجامعة الدول العربية عن فوز مدينة أبها بجائزة لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017.

 

وتوقع أن تستقطب النسخة السابعة عشرة من المهرجان إعجاب الزوار والمصطافين وأبناء المنطقة نظرا للمكانة التي أصبح يحتلها المهرجان لدى المهتمين والباحثين عن متعة التسوق والترفيه بحسب الوطن.

 

وأكد الجار الله أن المهرجان عزز من قناعة الشركات والمؤسسات الوطنية بالإسهام في التنمية السياحية وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية لإرضاء وإسعاد زوار المهرجان ليستمتع المواطن والزائر مع العائلة بالسياحة الداخلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled