اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض الشارقة الدولي للكتاب يشارك في مؤتمر ومعرض جمعية المكتبات الأمريكية

معرض الشارقة الدولي للكتاب يشارك في مؤتمر ومعرض جمعية المكتبات الأمريكية

 

الشارقة "المسلة" …. يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب التابع لهيئة الشارقة للكتاب في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية المقام في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية و يختتم غدا .

 

تاتي لمشاركة في اطار التحضيرات اللازمة لإقامة الدورة الثانية من المؤتمر المشترك بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأميركية المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

 

ويعد المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأميركية من أهم الفعاليات المكتبية العالمية التي يشارك فيها العديد من المختصين والخبراء والعاملين في مجال المكتبات إضافة إلى الإعلاميين والمبدعين وقادة الفكر والشخصيات المؤثرة إضافة الى الناشرين والعاملين في صناعة الكتاب من جميع أنحاء العالم.

 

وأكد أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب لـ وام أهمية المشاركة في المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية في هذا الحدث الذي يشكل فرصة حيوية ومفيدة للشروع في التحضيرات اللازمة وبدء الإعداد لإقامة النسخة الثانية من المؤتمر المشترك بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأميركية والذي أصبح حدثا سنويا تستضيفه الشارقة.

 

وعلى هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية التقى أحمد العامري ساري فيلدمن مدير جمعية المكتبات الأمريكية وأعضاء الجمعية وممثلي المؤسسات والشركات الكبرى بهدف التحضير للمؤتمر المشترك المقبل بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأمريكية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled