اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ماليزيا تؤكد مواصلة البحث عن الطائرة المفقودة إم إتش 370

ماليزيا تؤكد مواصلة البحث عن الطائرة المفقودة إم إتش 370

 

كوالالمبور "المسلة" …. أكدت ماليزيا التزامها بمواصلة المرحلة الثانية من عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة إم إتش 370 باستخدام سفينتين بمنطقة نائية بالمحيط الهندي.


ونقلت وكالة أنباء برناما الماليزية، عن وزير النقل ليو تيونج لاي، أن المرحلة الثانية تغطي عملية بحث على مساحة 60 ألف كيلومتر مربع. موضحاً أنه حتى الآن، تم تغطية أكثر من 52 ألف كيلومتر مربع من منطقة البحث.


وأشار الوزير الماليزي، إلى أن الالتزام بمواصلة البحث تم الاتفاق عليه بعد الاجتماع الوزاري بين ثلاثة أطراف تتضمن ماليزيا وأستراليا والصين مؤخراً، استناداً إلى نصيحة من الخبراء الدوليين من فريق العمل في استراتيجية البحث.


يذكر أن ماليزيا كانت قد أعلنت رسمياً في أوائل العام الجاري مقتل جميع الأشخاص الـ 239 الذين كانوا على متن الرحلة التابعة للخطوط الجوية الماليزية رقم (إم إتش 370 ) واعتبرت أن الاختفاء الغامض للطائرة، هو حادث وأن جميع الركاب الذين كانوا على متنها قُتلوا، ما يمهد لدفع تعويضات لعائلاتهم.

 

وقال مدير الطيران المدني الماليزي أزهر الدين عبد الرحمن آنذاك: "بحزن عميق نعلن رسمياً باسم الحكومة الماليزية أن الرحلة إم إتش 370 للطائرة التابعة لشركة الطيران الماليزية كانت ضحية حادث ونفترض أن ركابها وأفراد طاقمها البالغ عددهم 239 شخصاً لقوا حتفهم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled