اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السويداء ترحب بكم .. مشروع للترويج السياحي بسوريا

السويداء ترحب بكم .. مشروع للترويج السياحي بسوريا

 

السويداء " المسلة "… انتهت مديرية سياحة السويداء من إعداد مشروع للترويج السياحي في السويداء بعنوان /السويداء ترحب بكم/ لتنمية ودعم السياحة الشعبية والبيئية بالمحافظة.

 

وبين مدير السياحة يعرب العربيد في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المشروع يبرز المواقع الأثرية والبيئية ومناطق السياحة الشعبية ذات الارتياد المتزايد والتكاليف المنخفضة في المحافظة حيث تتم إعادة تصوير وتوثيق مختلف هذه المواقع ليصار إلى اعتمادها في خطة الترويج السياحي بالتعاون مع وسائل الإعلام “ضمن حملة إعلامية ستنطلق خلال الفترة القريبة القادم”.

 

وأوضح العربيد أن المناطق التي جرى تصويرها وتوثيقها شملت آثار السويداء القديمة ومدينة شهبا التاريخية وبلدات قنوات وحبران والمشنف وشقا وذكير وصرح الثورة السورية الكبرى ومتحفها في بلدة القريا ومنطقة ظهر الجبل إضافة إلى مناطق سدود الروم وجويلين وحبران والمحميات الطبيعية في المحافظة.

 

ولفت مدير سياحة السويداء إلى أن العمل جار لتحديث المسح السياحي للمنشآت السياحية المنفذة بشكل رقمي ومطبوع وإعداد الخطة الترويجية الشاملة للمحافظة بالتنسيق بين الجهات المعنية إضافة لتحديث وتطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية.

 

يشار إلى أن مديرية سياحة السويداء اعتمدت خلال شهر نيسان الماضي قرية حبران الواقعة إلى الجنوب من مدينة السويداء بنحو 20 كم كأول قرية نموذجية للسياحة الشعبية والبيئية في المحافظة وذلك في إطار الجهود لتنمية ودعم السياحة الشعبية والبيئية.

سانا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled