اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة الـ 26

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة الـ 26

 

الشارقة " المسلة " … انطلقت اليوم فعاليات الدورة الـ 26 من مهرجان رمضان الشارقة الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر حتى 19 من شهر يوليو المقبل .. وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء من الهيئات والدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص .

 

وقال عبدالله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة إن المهرجان يحظي هذا العام بزخم إعلامي وحضور لافت في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية من خلال الحملة الدعائية التي أطلقتها الغرفة والتي بلغت كلفتها ما يقارب ثلاثة ملايين درهم .. موضحا أن الشواهد والترتيبات كافة التي سبقت تدشين النسخة الـ/ 26 / من المهرجان تؤكد أنه سيكون موسم مميز إضافة إلى العديد من الاعتبارات التي تتعلق بالإعداد الجيد والإصرار على أن تكون كل دورة مختلفة في الشكل والمضمون عن سابقتها بحيث تشكل إضافة إيجابية ورصيد يحسب للشارقة في مضمار تنظيم المعارض الذي بات للشارقة فيه حضورا مميزا .

 

وأشاد بالجهات التي ساهمت في تقديم الجوائز النقدية والعينية وغير ذلك من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها الرعاة لعملائهم كمساهمة في تنشيط فعاليات المهرجان حيث بلغ حجم الجوائز المقدمة / 11 / مليون درهم إلى جانب الخصومات التي ستمنحها / 1500 / وجهة تسوق موزعة على مدن الإمارة .

 

من جانبه قال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة الشئون الاقتصادية في الغرفة مساعد منسق عام المهرجان إنه روعي في الأنشطة المصاحبة للفعاليات أن تكون على قدر كبير من التنوع لتلبي إحتياجات القاعدة الأكبر من الجمهور والزائرين حيث شمل المهرجان العديد من الأحداث والأنشطة الرياضية كالدورات الرمضانية في كرة القدم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات تقدمها القافلة الطبية مثل فحص السكري والضغط والتبرع بالدم وقياس كتلة الجسم كما تنتشر أطقم القوافل الطبية في الأماكن الحيوية وبالقرب من التجمعات السكانية الكبرى في مختلف مدن الشارقة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled