اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برعاية محافظ جنين .. افتتاح متنزه البستان السياحي

برعاية محافظ جنين .. افتتاح متنزه البستان السياحي


رام الله " المسلة " … رعى محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان ممثلا عن سيادة الرئيس محمود عباس مساء الثلاثاء ، حفل افتاح شركة مطعم ومتنزه البستان السياحية ، وذلك في احتفال اقيم في جنين المتنزه بحضور محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان ، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح ، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبوهيفاء ، والمقدم حسن قيسيه مدير جهاز الإستخبارات ، ونائب مدير جهاز المخابرات العامه المقدم عماد أبوحنانه ، وممثلين عن المؤسسة الأمنية ، ومديرا الجامعة العربية الأمريكبة والقدس المفتوحه د. محمود أبومويس ، ود.عماد نزال ، ومدراء وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية والأطر النسوية والنقابية وفصائل العمل الوطني ، وجمع كبير من رجال الاعمال و الشخصيات الاعتبارية .

 

ونقل رمضان تحيات ومباركة سيادة الاخ الرئيس محمود عباس للقائمين على هذه الشركه الذين ساهموا في تنمية العجلة السياحية والاقتصادية وتوفير متنزه ومكان ترفيهي لأهالي المحافظة وأطفالهم الذي حرمهم الاحتلال منذ سنوات على إقامة وإفتتاح مثل هذه المشاريع التنموية.

 

وطالب الجميع وخاصة رجال الأعمال بمزيد من الفعل الايجابي لكي تبقى فلسطين هدفنا وبناء مؤسساتنا الوطنية ولإفتتاح مزيدا من المشاريع التنموية .

 

وأكد رمضان بأن افتتاح هذا المتنزه السياحي المميز جاء بعد الجهد والتخطيط كنموذج يحتذى به للأمن والأمان الذي وفرته المؤسسة الأمنية بعد أن أصبحت محافظة جنين تقلع للتنميه والبناء .هذا وشكر تيسير أبوطير في كلمة الشركة ، كافة الذين دعموا ووقفوا الى جانبهم من أجل افتتاح هذا المتنزه السياحي الترفيهي خاصة محافظ جنين والاجهزة الامنية الذين وفروا قاعدة توفير الأمن والأمان والإستقرار وبسط وسيادة القانون فلسطين والأردن ، ومشيدا بكافة مؤسسات وفعاليات وقوى المحافظة الذين شاركونا في عرسنا الوطني من أجل تقديم كل ما تحتاجه جنين ولأنها تستحق ، مشيرا الى أن هذا المشروع السياحي الترفيهي يعيل عشرات الأسر من خلال توفير فرص العمل لهم والذي من شأنه أن يساهم في تخفيف البطالة .

 

وعلى هامش الاحتفال الذي ادار عرافته الصحفي ثائر أبوبكر ، تم قص شريط الإفتتاح وتكريم المحافظ من قبل تيسير أبوطير ، ورامي العبوشي ، وكما كرمت الغرفة التجارية وعدة مؤسسات وشركات أهلية ، العبوشي وأبوطير تقديرا لدورهم في افتتاح مثل هذا المشروع السياحي والترفيهي والاقتصادي .

دنيا الوطن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled