اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أندريز كونيسا رئيساً جديداً لمجلس مستشاري اتحاد النقل الجوي الدولي

أندريز كونيسا رئيساً جديداً لمجلس مستشاري اتحاد النقل الجوي الدولي

 


–       دبلن تستضيف الاجتماع السنوي العام لاتحاد النقل الجوي الدولي العام المقبل 


 
ميامي "المسلة" …. أعلن اتحاد النقل الجوي الدولي أن أندريز كونيسا، المدير التنفيذي لطيران "إيرمكسيكو" باشر مهامه بمنصب رئيس مجلس مستشاري اتحاد النقل الجوي الدولي لمدة عام واحد، وبذلك يكون كونيسا أول مكسيكي يشغل هذا المنصب.  


 
ويأتي كونيسا بعد سابقه كالين روفينسكيو، الرئيس التنفيذي لطيران "إير كندا" الذي شغل المنصب لمدة عام واحدٍ أيضاً، وانتهت مهامه بانعقاد الاجتماع السنوي العام الحادي والسبعين لاتحاد النقل الجوي الدولي وقمة النقل الجوي الدولي في مدينة ميامي فلوريدا. وسيبقى روفينسكيو ضمن مجلس المستشارين ولجنة الرئاسة.
 


وقد تسلم كونيسا قيادة أكبر طيران في المكسيك "إيروميكسكو" منذ العام 2005، وعمل قبل ذلك في مناصب حكومية عدة في مجال المالية قبل أن ينضم إلى مجلس مستشاري اتحاد النقل الجوي الدولي عام 2008.
 


ومن جانبه صرح كونيسا معلقاً فى بيان تلقت بوابة السياحة العربية "المسلة" نسخه منه : "أنا متحمسٌ جداً لمواجهة التحديات بمنصب رئيس مجلس مستشاري اتحاد النقل الجوي الدولي في عامه السبعين، حيث سيكون هناك العديد من القرارات الصعبة التي على الحكومات أن تتخذها في الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو" للعام 2016 بخصوص مسألة تغير المناخ. ويلعب اتحاد النقل الجوي الدولي دوراً محورياً في قطاع الطيران من خلال إدارة نظم التخليص المالية العالمية وقيادة الجهود في الحصول على الدعم العالمي من المؤسسات والحكومات والأفراد وتطوير المعايير العالمية التي يعتمد عليها الطيران. 


 
ومن جانبه صرح توني تايلر، المدير العام والرئيس التنفيذي لاتحاد النقل الجوي الدولي "إياتا": "أريد أن أشكر كالين روفينسكيو من كل قلبي لدعمه وقيادته الناجحة، فقد كان عاماً مليئاً بالتحديات، وقد ساعدنا كالين كثيراً بحكمته وتوجيهاته في تحديات جمة مثل تعقب الرحلات الجوية والتحليق فوق مناطق الحروب ووباء الإيبولا ومشكلة الأموال المحجوزة لدى فنزويلا. كما حصلنا أثناء فترة رئاسته للمجلس على موافقة دائرة النقل الأمريكية على برنامج التوزيع الجديد الذي سيمكننا من إدخال تحديثات على تجربة الشراء لمنتجات السفر الجوي."
 


وأعلنت أياتا أن ويلي ولش سيتسلم منصب رئيس مجلس المستشارين ليعقب كونيسا في يونيو 2016.
 
 
واختتم الاجتماع السنوي العام بالإعلان عن استضافة طيران "إير لنغوس" للاجتماع السنوي العام لاتحاد النقل الجوي الدولي وقمة النقل الجوي العالمية في عاصمة الجمهورية الايرلندية دبلن في 1-3 يونيو 2016.


ومن جانبه قال ستيفين كافانا، المدير التنفيذي لطيران "إير لينغو" : "نحن سعيدون باستضافتنا قادة الطيران من جميع أنحاء العالم في دبلن، حيث يلعب النقل الجوي دوراً مهماً في الحياة الاجتماعية والاقتصادية الايرلندية، ولدى الايرلنديين تاريخ مشرف في المساهمة في تطوير قطاع الطيران. نحن نتطلع قدماً لاستضافتكم في عاصمتنا لتتمتعوا بكرم الضيافة الايرلندية والمكان الجميل الذي سيعقد فيه الحدث."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled