اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الوليد بن طلال يجتمع مع رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار

الوليد بن طلال يجتمع مع رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار


الرياض " المسلة " … استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار. وقد حضر الاجتماع من شركة المملكة القابضة هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام، ومن مكتب الأمير الوليد الخاص حضر كل من حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة، وأحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة ومن الوليد للإنسانية التي يرأسها الأمير الوليد حضر كل من عبير كعكي، الأمين العام ومنى شهاب، المديرة التنفيذية، لمبادرة التبادل الثقافي والحضاري.

 

وفي بداية اللقاء رحب الأمير الوليد بالشيخة مي، وخلال الاجتماع تناول الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. كما تناولا الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي، كما عرضت الشيخة مي بعض المشاريع الثقافية في البحرين.

 

ولشركة المملكة القابضة تواجد في مملكة البحرين عن طريق استثمارات غير مباشرة ممثلة في القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي Citigroup المتواجدة في المنامة منذ أكثر من 40 عاما، وفي القطاع الفندقي من خلال إدارة فندق موفنبيك Mövenpick الذي تديره شركة فنادق ومنتجعات الموﭭنبيك Mövenpick Hotels & Resorts، التي تمتلك فيها شركة المملكة القابضة نسبة 33.3%. كما تم افتتاح فندق فورسيزونز Four Seasons في البحرين والذي تديره شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات Four Seasons Resorts and Hotelsالتي تمتلك فيها شركة المملكة القابضة نسبة 47.5%، وتمتلك فيها شركة كاسكاد Cascade التي يملكها  بيل غيتس نسبة %47.5، ويمتلك فيها ازادور شارب رئيس مجلس إدارة شركة فورسيزونز نسبة %5.

الرياض

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled