اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الطيران المدني العمانية تدشن شعارها الجديد

هيئة الطيران المدني العمانية تدشن شعارها الجديد

 

مسقط "المسلة" …. دشنت الهيئة العامة للطيران المدني بمقرها يوم أمس شعارها الجديد الذي يعد لبنة من لبنات الهيئة وتتجلى من خلاله قيم ورؤى واستراتيجية الهيئة تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.


وقال الدكتور محمد بن ناصر الزعابي ان تدشين الشعار ياتي بهدف تعريف وتعزيز مجالات وأهداف واسهامات الهيئة عن طريق التمسك بالقيم والمبادرة والالتفات حول رسالة الهيئة وتسخير كافة الجهود لخدمة سلامة وأمن الطيران المدني وفق أفضل الممارسات المعول بها عالميا في هذا المجال وان الهيئة تتطلع من خلال هذا التدشين الى الريادة والتميز في مجال الطيران المدني على الصعيدين المحلي والدولي باعتبارها بصمة تفردها من غيرها في مختلف المحافل الداخلية والخارجية.


وأضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان تدشين الشعار يأتي مواكباً لمجموعة من الانجازات المتتالية ضمن مسيرة تقدم وتطور قطاع الطيران المدني الذي شهد افتتاح المرحلة الأولى من مشروع مطار مسقط الدولي وبدء التشغيل المبكر لمطاري الدقم وصحار ، بالإضافة إلى تشغيل مركز ادارة الحركة الجوية الجديد الذي يعد الأحدث في الشرق الأوسط والأول من نوعه من حيث نوعية الانظمة على مستوى العالم.وقام سعادته بتكريم الموظفين بالهيئة القائمين على تصميم الشعار وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالطيران المدني والشركات المتخصصة في مجال الطيران والجهات الاعلامية والصحفية.


الجدير بالذكر أن تدشين شعار الهيئة يأتي بالتزامن مع “يوم الهيئة العامة للطيران المدني” تحرص الهيئة على تنظيمه بشكل سنوي يتم من خلاله تكريم أصحاب المبادرات والمجيدين من موظفي الهيئة والمتقاعدين وتدعم من خلاله إنتاجية الموظفين وتحفيزهم.


حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني وعدد من ممثلي الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled