اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر تعطى إشارة انطلاق موسم اصطياف 2015 من بومرداس

الجزائر تعطى إشارة انطلاق موسم اصطياف 2015 من بومرداس

 

بومرداس "المسلة" …. أعطيت امس الاثنين بشاطيء مدينة بومرداس المركزي إشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف على المستوى الوطني لسنة 2015 خلال حفل اشرف على مراسيمه وزير التهيئة العمرانية والسياحة و الصناعة، التقليدية، عمارغول.


وقد تم اختيار بومرداس للإعلان عن افتتاح هذا الموسم "لأسباب أساسية تتعلق أهمها بإمكانياتها و قدراتها و مؤهلاتها السياحية الهامة و فضاءات النزهة المتنوعة التي تزخر بها و التي نعمل حاليا على تثمينها و تطويرها لخلق الثروة و الشغل".


 كما ذكر غول لـ واج في كلمته خلال الحفل الذي حضره أيضا الوزيرة المنتدبة المكلفة بالصناعات التقليدية عائشة طاغابو والمدير العام للحماية المدنية مصطفى لهبيري و ممثل وزير الداخلية و عدد كبير من المدعوين.


كما تتعلق هذه الأسباب يضيف الوزير بالأشواط الكبيرة التي قطعتها الولاية في السنوات الأخيرة في مجال التنمية السياحية و تطوير مرافق الاستقبال و العناية بالتأطير بشريا و ماديا و كذلك لبعث رسالة وطنيا و دوليا من بومرداس مفادها أن"الجزائر اليوم أصبحت آمنة و مستقرة و أرض مفتوحة للراحة و ألاستجمام و السياحة وتتجه نحو الازدهار و النماء في شتي الميادين ذات الصلة".


وتم في إطار التنسيق الجاري مع وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و الهيئاتو الوزارات ألأخرى المعنية يؤكد الوزير الإعداد لهذا الموسم بالقيام بعدة اجتماعات تحضيرية حيث تم من خلالها اتخاذ عدة إجراءات تنظيمية لتقليص الممارسات العشوائيةو الفوضوية تتمثل أهمها في تسطير خطوات وكيفيات تأطير الأبعاد الوقائية و الأمنية والصحية و ترقية المرافق و الفضاءات و الهياكل و الخدمات و نشاطات السياحة والنزهة.


واطلع الوزير قبل إشرافه على مراسيم حفل انطلاق موسم الاصطياف على أشغال التهيئة التي استفاد منها شاطئ مدينة قورصو المحاذي للغابة الجميلة أين استمع إلىعرض مفصل حول التحضير للموسم على المستوى الوطني ثم إطلع على الأشغال التي استفادت منها حديقة النصر بمدينة بومرداس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled