اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“ايرباص” تتوقع مئات الطلبات على طائراتها في معرض باريس القادم

"ايرباص" تتوقع مئات الطلبات على طائراتها في معرض باريس القادم

 

"المسلة" …. قال الرئيس التنفيذي لوحدة صناعة الطائرات في مجموعة ايرباص، فابريس بريجيه ، إن الشركة ربما تُعلن عن "عدة مئات" من الطلبات على طائراتها في معرض باريس الجوي، الذي يقام بين 15 و21 يونيو. 


وتشهد ايرباص، تنامياً في الطلب على طائراتها مثل الطراز المتوسط المدى ايه320، رغم صعوبة الحصول على مشترين لأكبر طائراتها، من طراز ايه380 التي تتسع 544 مقعداً.


ورغم طلب طيران الإمارات، تحديث محركات الطائرة، قال بريجيه إن تطوير الطراز ايه380 :"ليس على جدول الأعمال حالياً"، مضيفاً: "سنقوم بذلك في الوقت المناسب".


وقال إن اليورو المتراجع في الفترة الأخيرة بلغ "مستوى جيداً" للشركات الأوروبية.


وبسؤاله عن إمكانية مغادرة ايرباص بريطانيا، إذا انسحبت الأخيرة من الاتحاد الأوروبي قال: "ننتج كل أجنحة طائراتنا في بريطانيا ولا أنوى تغيير هذه الاستراتيجية. أنا راضٍ تماماً عن الدعم الذي نلقاه من المملكة المتحدة".وكان مدير ايرباص بريطانيا، حذر الأسبوع الماضي من مخاطر اقتصادية "كبيرة" إذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقال:" إن ايرباص ستعيد النظر في استثماراتها إذا صوت البريطانيون على ترك الاتحاد في الاستفتاء المقرر قبل نهاية 2017".


وأكد بريجيه: "كمواطن أوروبي، وكمدير أحد المشاريع الأوروبية القليلة المزدهرة، آمل أن تبقى المملكة المتحدة داخل أوروبا لكن القرار بيدهم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled