اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تنظم زيارة لكبار المستثمرين الفرنسيين لقناة السويس

بدعم من مسؤلى قناة السويس لتنشيط ودعم الإقتصادالمصرى

 

موبينيل تنظم زيارة لكبار المستثمرين الفرنسيين لقناة السويس

 

القاهرة "المسلة" ….. بدعم من مسئولي قناة السويس وثقةً منها في السوق المصري، نظمت شركة موبينيل لوفد رفيع المستوى لكبار المستثمرين الفرنسيين ورؤساء الشركات الفرنسية العاملة في مصر  زيارة ميدانية للمشروع القومي الجديد لـقناة السويس.


 تم خلال الزيارة عرض فيديو كامل باللغة الفرنسية عن مشروع  توسعة قناة السويس الجديد تلاها رحلة ميدانية في القناة الجديدة ثم لقاء مشترك ضم رؤساء الشركات الفرنسية في مصر ومسئولي  هيئة قناة السويس اجاب فيه مسئولو هيئة قناة السويس عن اسئلة المستثمرين و الاستماع لمقترحاتهم حول المشروع.

 


هذا وقد صرح إييف جوتيه، العضو المنتدب لشركة موبينيل، عن ثقة شركة موبينيل  في السوق  المصري، قائلاً: "نحن نشعر بالامتنان للفريق مميش لإتاحة الفرصة لنا لزيارة قناة السويس و لما لاقيناه من حفاوة في هذه الزيارة الرائعة كما نود أن نغتنم هذه الفرصة لنتقدم بالشكر لجميع  العاملين في هذا المشروع القومي العملاق.


 كما اعرب جوتييه عن دهشته قائلا لولا ان رأيناه بأعيننا لما صدقنا ان هذا المشروع العملاق قد تحقق بالفعل خلال عام واحد.  وهذا هو اكبر دليل على قدرة المصريين وقياداتهم على تحقيق المستحيل اذا تحمسوا وامنوا بأهمية المشروع وقد ظهر ذلك جليا في تحويل حلم قناة السويس الجديد الي حقيقة في هذا الوقت القياسي.  إنها بالتأكيد للحظة تاريخية بالنسبة لنا جميعاً أن نشهد مراحل العمل الاخيرة في هذا المشروع الواعد. ونحن على ثقة في قدرة القيادات المصرية في تحقيق الانتعاش الاقتصادي من خلال مثل هذه المشروعات العملاقة."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled