اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

5.5 مليون درهم جوائز مهرجانات صيف دبي 2015

  5.5 مليون درهم جوائز مهرجانات صيف دبي 2015

 

دبي "المسلة" ….. أطلقت كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ ومجموعة مراكز التسوق في دبي امس الحملة الترويجية لمهرجانات فصل الصيف التي تمتد إلى الثالث من أكتوبر المقبل حيث رصدتا جوائز بقيمة 5.5 مليون درهم تتضمن باقات سفر وجوائز نقدية وسيارات فارهة وقسائم تسوق وغيرها.

 

ويشارك في الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تنضوي كلها تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقدم للسياح والزوار تجربة متميزة للتسوق والربح الوفير.

 

وتناسب الحملة الترويجية أفراد العائلة كافة بما تحمله من عروض كبيرة وجوائز قيمة تبدأ اعتبارا من اليوم عبر حملات "تسوق في دبي ..وسافر حول العالم" و"العيد في دبي ـ عيد الفطر و"مفاجآت صيف دبي" و"العيد في دبي ـ عيد الأضحى" ..

 

كما تم تخصيص عرض خاص لمكافأة العائلات والأطفال من خلال حملة "العودة إلى المدارس" الذي يتزامن مع "مفاجآت صيف دبي".

 

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحافي لها امس إن المؤسسة حرصت على إعطاء الحملات الترويجية أهمية خاصة خلال مهرجانات صيف دبي التي تبدأ مع انطلاق "رمضان في دبي" مرورا بـ "العيد في دبي ـ عيد الفطر" و"مفاجآت صيف دبي" ومن ثم "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" حيث تعد هذه المواسم مهمة لأصحاب الأعمال وقطاع التجزئة.

 

وأضافت لـ وام أن تنظيم هذه الحملة الترويجية جاء بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي وبمشاركة 25 مركزا للتسوق بما يتماشى مع طبيعة كل موسم لإثراء تجربة التسوق لدى الجمهور والسياح بما يؤكد حرصها على التواجد وبقوة في فترة الصيف التي استطاعت المؤسسة من خلال شركائها وعلاقاتها مع القطاعين العام والخاص أن تحوله من موسم ركود إلى موسم نشط.

 

ولفت ماجد الغرير رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي في تصريح صحافي له أن هذه الحملة الترويجية الكبرى تعد أحد أبرز العوامل الجاذبة خلال فترة الصيف ومفاجآت صيف دبي حيث ستدخل البهجة إلى قلوب السياح من حول العالم عموما ومن دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا إلى جانب الزوار من مختلف إمارات الدولة.

 

وأوضح أنه تم رصد جوائز كبيرة اختيرت بطريقة مبدعة لتناسب مختلف أفراد العائلة فمثلا جوائز "العودة إلى المدارس" تتضمن تسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة .

 

وشدد الغريرعلى أن الهدف الرئيس هو تحقيق نجاح آخر تسهم في تعزيز سمعة دبي كوجهة تسوق فريدة ومميزة خلال موسم الصيف ..معربا عن ثقته بأن العروض الترويجية خلال العام الحالي سوف تفوق التوقعات وتقدم للزوار تجربة مميزة تبقى عالقة في أذهانهم كما أنهم سيحصلون على قيمة إضافية عند تسوقهم من مراكز التسوق المشاركة.

 

ويمكن المشاركة في السحب من خلال القيام بالتسوق بما قيمته 200 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية أو إنفاق 100 درهم على المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق المشاركة وذلك للحصول على قسيمة سحب والتمكن من الفوز بجوائز قيمة.

 

وتبدأ المرحلة الأولى من الحملة الترويجية تحت عنوان" تسوق في دبي ..

 

وسافر حول العالم" اعتبارا من اليوم إلى 19 من الشهر المقبل وتتضمن جوائزها باقات سفر لـ 100 من الأزواج لوجهات مختارة كما يمكن الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم سيتم منحها لـ 50 فائزا على مدى الأسابيع الأربعة.

 

وتختص المرحلة الثانية بالحملة الخاصة بمهرجان "العيد في دبي ـ عيد الفطر" التي تقام تحت شعار "عيدية سارة .. لعيد سعيد" وتبدأ من الأول من يوليو المقبل حتى آخر أيام العيد بما يضيف مزيدا من المرح للاحتفالات بالعيد من خلال منح الجمهور الفرصة لربح جوائز بقيمة 1.5 مليون درهم حيث سيحصل ثلاثة فائزين على جوائز بقيمة 500 ألف درهم في كل يوم من أيام العيد.

 

وتنطلق المرحلة المرتقبة لمهرجان "مفاجآت صيف دبي" الذي سينطلق في 25 يوليو إلى 10 من سبتمبر المقبلين تحت عنوان "معا تحلو الحياة .. والآن معا يحلو الربح" التي تمكن زوجين من الفوز بسيارتين فارهتين واحدة له وواحدة لها وذلك على مدى ستة أسابيع.

 

وحرصت مجموعة مراكز التسوق في دبي على زيادة التشويق من خلال اطلاق عرض خاص وهو "العودة إلى المدارس" للأطفال اعتبارا من الأول إلى 10 من سبتمبر المقبل تحت شعار"تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة" حيث سيتمكن 10 محظوظين من الأطفال بتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة بمعدل 50 ألف درهم لكل فائز.

 

وتنتهى العروض الترويجية مع مهرجان "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" خلال الفترة من 17 سبتمبر المقبل حتى نهاية عيد الأضحى المبارك حيث سيحصل المتسوقون على فرصة إضافية للفوز بجوائز من خلال "امسح واربح" التي سيتمكن 500 فائز من ربح 1000 درهم لكل منهم عبارة عن قسائم تسوق.

 

ومع إطلاق هذه العروض الترويجية فإن احتفاليات التسوق هذه سوف تضمن للعائلات والأطفال اختبار تجربة التسوق والربح بذكريات لا تنسى لمدة تزيد على أربعة أشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled