اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفايز : 800 مليون دينار قيمة فرص إستثمارية سياحية فى دافوس

الفايز : 800 مليون دينار قيمة فرص إستثمارية سياحية فى دافوس

 

عمان "المسلة" …. أعلن وزير السياحة والآثار نايف الفايز انه تم الكشف خلال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في منطقة البحر الميت عن عدد من الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة بما قيمته (800) مليون دينار.

 

واعتبر الفايز في تصريح لـ»الدستور» ان المنتدى الاقتصادي علامة فارقة في الواقع السياحي كونه أوصل رسالة للعالم بأن الاردن بلد أمن وسلام وواحة من الاستقرار يمكن للجميع القدوم اليه سائحا دون أي مشاكل، وهذا امر غاية في الاهمية واحد اهم اسباب الجذب السياحي.

 

ولفت الفايز الى ان المنتدى فرصة جادة لجذب السياحة والاستثمار السياحي، وأزال مساحة ضبابية كبيرة كانت تحيط المملكة بالخارج نتيجة لما يثار بالاعلام الاجنبي من دمج الاردن ضمن دول المنطقة المضطربة أمنيا وسياسيا، ووجود هذا الحضور الكبير من الشخصيات العالمية وصانعي القرار هو أكبر دليل على ان الاردن ليس جزءا من الدول المضطربة بل هو بلد آمن ومستقر.

 

وأشار الفايز الى ان المنتدى حمل رسالة هامة ايضا في مدى جاهزية الاردن لاستقبال الاحداث الدولية الهامة ليس فقط من الجانب الامني انما ايضا بالاستعدادات في البنى التحتية وكذلك بتوافر العنصر البشري المؤهل، وهي مسألة غاية في الاهمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled