اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

20% زيادة فى حجم أعمال شركة النيل للطيران فى الربع الأول من العام الحالى

نتيجة لإنتعاشة الحركة السياحية الوافدة

 

20% زيادة فى حجم أعمال شركة النيل للطيران فى الربع الأول من العام الحالى

القاهرة سعيد جمال الدين

 

"المسلة" ….. أكد يسرى عبدالوهاب، العضو المنتدب لشركة النيل للطيران التابعة لمجموعة الطيار للسياحة والسفر إرتفاع معدلات الحركة السياحية الوافدة خلال الربع الأول من العام الحالى إلى مصر ، مشيراً إلى أن هناك زيادة بنحو 20% فى حجم أعمال شركة النيل للطيران خلال الـ3 أشهر الأولى من العام الحالى، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى.


يذكر أن «النيل للطيران» سيرت 23 رحلة طيران من لبنان إلى مصر بواقع 21 رحلة بيروت- شرم الشيخ، ورحلتين بيروت – الغردقة خلال أعياد الربيع الماضية.


وأعرب عبد الوهاب عن أمنياته أن تعود حركة السياحة إلى مصر خلال النصف الثانى من العام الحالى لنفس المعدلات التى حققتها فى 2010 وأن يواكبها إرتفاع  فى متوسط إنفاق السائحين لزيادة حجم الإيرادات السياحية التى تأثرت كثيراً من جراء إنخفاض الحركة السياحية الوافدة وإنحسارها وتدنى مستوى أسعار الفنادق منذ 2011 .


أعلن يسرى عبدالوهاب، حصول شركته على موافقة سلطة الطيران المدنى لتسيير رحلات منتظمة بين القاهرة والكويت ، مشيراً إلى أن الموافقة تشمل رحلتين من مطار القاهرة الدولى إلى الكويت أسبوعياً، وتنتظر جداول التشغيل لبدء تسيير الرحلات.


قال عبد الوهاب أن الشركات الكويتية تسير 3 آلاف مقعد زيادة على الحصة المصرية أسبوعياً فى الموسم الشتوى و4 آلاف مقعد فى الموسم الصيفى، موضحاً أن  الكويت لديها الكثير من العمالة المصرية، فضلاً عن رغبة الكويتيين الدائمة فى السفر إلى المقاصد السياحية المصرية، وهو ما يجعلها سوقاً جيداً، مؤكداُ على أن دخول الشركات المصرية السوق الكويتى سيكون فى صالح الراكب الذى يتاح له الاختيار بين العديد من الشركات والخدمات المميزة.


أضاف  أن سلطة الطيران المدنى أشترطت  فى موافقتها على تسيير رحلات منتظمة إلى الكويت مقابل المشاركة فى تسيير رحلات إلى نقاط أفريقية لا تصل إليها شركة مصر للطيران، مشيراً إلى أن شركته ستسير رحلة واحدة إلى مطار بورتسودان بدولة السودان مقابل رحلتين إلى الكويت والتى تعد من أهم النقاط بالدول العربية.


قال أن الطائرة طائرة الإيرباص 320 التى تسلمتها الشركة مؤخراً من إحدى الشركات الأمريكية لمدة 6 سنوات بنظام التأجير، ليصبح إجمالى الطائرات التابعة لها 3 طائرات من الطراز نفسه، وستستخدم فى تسيير رحلات الكويت وبورتسودان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled