اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بعطل تقنى مركز معلومات مجلس الوزراء المصرى يفسد فرحة المواطنين لمعرفة فوزهم بفرصة الحج السياحى

لم يقم بإرسال النتيجة لموقع وزارة السياحة حتى الساعة
 

بعطل تقنى مركز معلومات مجلس الوزراء المصرى يفسد فرحة المواطنين  لمعرفة فوزهم بفرصة الحج السياحى 

 

القاهرة – سعيد جمال الدين

تسبب مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، والذى تم فيه إجراء القرعة الألكترونية للحج السياحى فى إفساد فرحة المواطنين الذين كتب لهم الحصول على فرصة الحج هذا العام ، نتيجة لعدم قيام المركز التابع لمجلس الوزراء بإمداد موقع مركز المعلومات بوزارة السياحة بالأسماء التى تم إختيارها بالقرعة الألكترونية التى تمت مساء أمس – الأحد-.

 


حاول العديد من المواطنين الدخول على الموقع الرسمى للحج التابع لوزارة السياحة http://mot.hajj.gov.eg/umra/forms/index.aspx وتبين سقوطه وعدم تفاعله نتيجة عدم إدارج أسماء الحجاج الفائزين بالموقع مما أدى إلى قيام المسئولين بالوزارة لتعطيل الموقع حتى يتمكنوا من الحصول على نسخة للإسماء من قبل مركز معلومات مركز الوزراء.


وقامت بوابة السياحة العربية "المسلة" الإتصال بالعديد من المسئولين بقطاع الشركات السياحية للحصول على حقيقة الموقف من سقوط وتوقف الخدمة بموقع الحج بالوزارة، ولم يستجيبوا للإتصالات فى الوقت الذى أكد أحدهم طالبا عدم ذكر أسمه أن المشكلة أصلها مركز معلومات مجلس الوزراء الذى لم يقم حتى ظهر اليوم – الإثنين – بإمداد الوزارة بالنتيجة الكاملة سواء الفرص التى أتيحت للحجاج أو الأشخاص الذين لم يكن لهم حظ فى الحصول على الفرصة..!!


وأكد المصدر أن الوزارة قامت بإستعجال مركز المعلومات لسرعة موافاتنا بالنتيجة حتى نتمكن من إرسال نسخة منها لموقع غرفة الشركات السياحية لإخطار الشركات بموقف حجاجها ولسرعة إنهاء هذه الإجراءات.


رفض المصدر تحميل المسئولين عن مركز المعلومات التابع لوزارة السياحة المسئولية فى عدم الإعلان عن الأسماء الفائزة بالقرعة والتى تتم بمجرد إدخال الرقم القومى للمواطن الذى تقدم لإحدى الشركات للحصول على فرصة للحج السياحى..
!!

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled