اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التطوير والاستثمار السياحي تحصد عددا من الجوائز بسوق السفر

التطوير والاستثمار السياحي تحصد عددا من الجوائز بسوق السفر

 

أبوظبي "المسلة" …. قالت شركة التطوير والاستثمار السياحي المطو ر الرئيسي لأبرز المشاريع السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي انها حصلت على عدد من الجوائز عن مشاريعها التطويرية وأبرزها جزيرة السعديات وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا..خلال حفل توزيع "جوائز السفر العالمية الشرق الأوسط 2015" الذي جرى في منتجع فور سيزونز دبي.

 

تسلم الجوائز جاسم الحمادي مدير إدارة البنية التحتية في الشركة خلال الحفل الذي حضره رو اد صناعة السياحة في المنطقة و كبار المسؤولين من شركات السفر الرائدة وممثلون عن الحكومات ورؤساء مجلس الهيئات السياحية.

 

وقد فازت السعديات للسنة الثالثة على التوالي بجائزة "أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط" بينما فاز منتجع قصر السراب مرة أخرى بجائزة "أفضل منتجع وسبا صحراوي في منطقة الشرق الأوسط".

 

و قال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي لـ وام ان فوز مشاريعنا لاسيما السعديات ومنتجع قصر السراب بهذه الجوائز يعكس التزام الشركة الدائم بطرح مشاريع عقارية عالية الجودة في مختلف أنحاء أبوظبي فضلا عن حماية البيئة والمحيط الطبيعي الخاص بها..و إننا نتطلع إلى مزيد من الإنجازات خلال السنوات القليلة المقبلة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled