اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إطلاق أول منصة الكترونية لمقارنة أسعار الفنادق العالمية والمحلية

إطلاق أول منصة الكترونية لمقارنة أسعار الفنادق العالمية والمحلية

 

اعلنت شركة بوك بيست ريت، إحدى شركات حجز الفنادق على مستوى العالم، إطلاق موقعها  BookBestRate.com الذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط كونه يتضمن محرك بحث عملاق يعمل على عرض الأسعار من مئات مواقع الحجز الفندقي الموثوقة على الإنترنت من أجل تحقيق الهدف وهو  توفير السعر الأفضل للمستخدم بكل سهولة.

 

ووفقاً للدكتور بشار الطراونة العضو المؤسس ومدير عام بوك بيست ريت فإن إطلاق الموقع الالكتروني الجديد من إمارة دبي يحاكي تطلعات الشركة بأن يكون موقعها في طليعة الوجهات السياحية على الشبكة العنكبوتية وفق أعلى معايير جودة الخدمة الالكترونية بما يتوافق والمكانة المرموقة الرائدة التي حققتها إمارة دبي كونها في مقدمة الوجهات السياحية العالمية ومراكز الأعمال الدولية.

 

وقال الدكتور بشار الطراونة:"يسعدنا أن نقدم لسوق السفر في الشرق الأوسط والعالم أجمع بوك بيست ريت، الموقع الذي يتضمن محرك بحث عملاق يمكنه تقديم أكثر من 10 مليون حجز لغرف الفنادق حول العالم في ثوان معدودة من خلال بحثه عن أفضل الغرف الفندقية في العالم عبر المئات من مواقع السفر والحجز الفندقي الموثوقة من أجل الحصول على أفضل سعر وضمانه للمستخدم".


وأوضح الدكتور الطراونة أن بوك بيست ريت سهل الاستخدام إذ يمكن تنفيذ الحجزالفندقي من خلاله في أقل من دقيقة ، فكل ما على المستخدم فعله هو إدخال اختيار وجهته للسفر ومواعيد سفره في حقل البحث الذي يوفر خيارات بحث مفصلة تناسب متطلبات المستخدمين بجميع شرائحهم، وبعد ذلك يتم عرض الاسعار الحالية لكل فندق في الوجهة المختارة ويمكن للمستخدم عندئذ تصفية هذه النتائج لإيجاد فندقه المفضل بالسعر الذي يناسبه.

 

ويقارن محرك البحث القوي في بوك بيست ريت أسعار حجز الفنادق في أكثر من 100 موقع حجوزات موثوقة  تغطي الأغلبية الساحقة من السوق العالمية للفنادق على الانترنت. كما يقدم الموقع اقتراحات تلقائية لوجهات السفر وفقا لتوجهات بحث المستخدمين الأمر الذي يسهل عملية اتخاذ قرار السفر للمستخدمين الذين يبحثون عن وجهات سفر جديدة.

 

وأضاف الدكتور الطراونة: " تتلخص مهمتنا في تقديم نظرة عامة وشاملة للغرف الفندقية المتوفرة في الوجهة المختارة، تظهر للمستخدم أفضل العروض على شبكة الإنترنت من أجل العثور على أفضل أسعار الفنادق في جميع أنحاء العالم، مما يجعلنا الأفضل في توفير تجربة سفر مميزة".

 

ويتميز بوك بيست ريت باهتمامه الكبير براحة المستخدمين لديه وتمكينهم بسهولة من اكتشاف العالم دون الحاجة إلى القلق حول العثور على الإقامة في فندق أحلامهم، من خلال تجربة حجز فندق تعتبر الأفضل والأسهل والأسرع والأكثر أمنا للحصول "بالتأكيد على أفضل سعر".

 

واختتم الدكتور الطراونة بقوله: "نحن نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا أفضل العروض في الحجز الفندقي التي تناسب خياراتهم ومتطلباتهم. ويتم ذلك من خلال توفير بحث قوي وسريع وآمن لأكثر من نصف مليون فندق منتشر على المئات من مواقع السفر. هدفنا هو أن نصبح  موقع مقارنة حجز الفنادق الأول على مستوى العالم".
ويعمل الموقع بشكل سلس وفائق على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية مع توفر تطبيق خاص بالموقع يعمل على أنظمة تشغيل أندرويد، وأي أو أس وويندوز.
 
 اربيان بزنس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled