اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محجوب : مطار مرسى مطروح جاهز لإستقبال الرحلات الجوية أول مايو

محجوب : مطار مرسى مطروح جاهز لإستقبال الرحلات الجوية أول مايو

 


القاهرة " المسلة " … أكد الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن مطار مرسى مطروح جاهز لإستقبال الرحلات الداخلية والخارجية وذلك بعد رفع كفاءة الحقل الجوى وصيانة نظام الانارة.
  مؤكداً أن عملية التطوير لم يتم تأخيرها بل تمت فى المواعيد المحدده لها حيث تم بدء العمل فى مشروع التطوير 20/ 11/ 2014 وإنتهى العمل به 20 /4 / 2015 على أن يتم البدآ فى التشغيل اعتبارآ من 1/5/2015.

 

من جانبه قال المهندس مدحت مكاوى مساعد رئيس الشركة للشئون الفنية ان عملية تطوير المطار شملت أعمال قشط بعض المناطق المعيبة وإعادة الرصف بطبقة سطحية كما تم قشط منطقة التقاطع بين الممر 6 – 24 والممر 15 – 33 وإعادة رصفهم وتثبيت بعض المناطق المتهالكه وإعادة التثبيت بمادة مقوية للأسفلت كما شمل أعمال التطوير أيضاً رصف منطقة الترمك وإعادة تخطيطها وملئ الشروخ فى بعض المناطق كما تم إعادة دهانات ملاحية للمر الرئيسي والمساعد والترمك .

 

كما أضاف مكاوى أن مشروع رفع كفاءة الحقل الجوى كان من المخطط أن يبدأ فى أول شهر أكتوبر عام 2014  قبل بدء  موسم الأمطار والتى تؤثر على جودة الأعمال ولكن بناءاً على طلب  المسؤولين عن السياحة بمحافظة مطروح  تم تأجيل بدء  المشروع .

 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled