اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي مايو المقبل

انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي مايو المقبل


 
دبي " المسلة " … يستضيف مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2015 بالتعاون مع مجموعة رؤية العالمية أول برنامج طلابي من نوعه وذلك في ندوة بعنوان "مهن قطاع الضيافة والفنادق لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي"، حيث ستقام في يوم 7 مايو من الساعة 2:30 إلى 3:30 مساءاً بمدينة جميرا في دبي.


 
وستوفر الندوة منصة فريدة يستفيد منها الطلاب ويتعلموا مباشرة من خلال مجموعة من الخبراء الخليجيين في قطاع الضيافة والفنادق، حول كيفية بدء حياة مهنية في هذا المجال والفرص الوظيفية وكيفية العثور عليها.


 
ويدير الندوة أحمد رمضان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤية العالمية الإماراتية الرائدة في قطاع الضيافة والفنادق، وذلك بمشاركة مجموعة من صناع القرار في المنطقة يتضمنون مصطفى الهاشمي، الرئيس التنفيذي للضيافة والترفيه في الوصل للضيافة، وسعد القحطاني رئيس قسم الإيواء السياحي في الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية، وفريدة الريسي مدير الموارد البشرية في فندق شانغريلا بأبوظبي.


 
وفي هذا الصدد قال أحمد رمضان: "إننا ممتنون جدا لمؤتمر الاستثمار العربي الفندقي الذي دعم هذا البرنامج الهام والذي يسلط الضوء على الفرص الموجودة في قطاع الضيافة والفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي حيث الاستفادة من المحادثات المباشرة مع الشباب الواعد لنستكشف رؤيته لنا وما يرغبه منا."


 
وأضاف أحمد: "يجب علينا أن نقدم فوائد قطاع الضيافة والفنادق بشكل مباشر للطلاب، إذ أن معظمهم لا يدركون أنه لا حاجة للتخصص في الدراسة الأكاديمية لمجال الضيافة والفنادق من أجل الحصول على وظيفة في هذا القطاع. إن جميع الفرص الجيدة تحتاج إلى الاستثمار والوقت والطاقة لاستغلالها، وهذه مسألة حاسمة بالنسبة لمستقبل قطاع الضيافة والفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي، ولذا فإننا نسعى فعلاً لفتح النقاش."
 
 
وستناقش ندوة "مهن قطاع الضيافة والفنادق لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي" مستقبل المواهب المحلية، حيث ستشهد مشاركة نخبة من طلاب برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية من جامعة نيويورك أبوظبي والذين سيشاركون في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي للتحدث حول رؤيتهم لقطاع الضيافة والفنادق.        

                                 
ويعقد مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي 2015 في الفترة من 5 إلى 7 من شهر مايو في مدينة جميرا في دبي. ويشارك ضمن برنامج المؤتمر نخبة من المتحدثين، كما يتضمن حلقات نقاش هامة بالإضافة لعدد من الجلسات الجانبية. ويمكن العثور على جدول أعمال المؤتمر في الرابط:www.arabianconference.com


ويتم تنظيم المؤتمر من قبل بينش إيفينتس وميد بمشاركة مجموعة من الجهات الأخرى التي تشمل الرعاة البلاتينيين: مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، ومجموعة جميرا. بالإضافة إلى الرعاة الزمرديين: أكور، ومجموعة الحبتور، وهيلتون العالمية، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وماريوت الدولية، وفنادق ومنتجعات ستاروود، ومجموعة فنادق ويندهام. والرعاة الذهبيين: فنادق ومنتجعات سينتارا، وفنادق سيتي ماكس، وكوليرز انترناشيونال، وكريستال الدولية، وإي إس بي إيه ، وفايثفول آند جولد، ومجموعة فنادق ومنتجعات إف آر إتش آي، وفنادق جولدن توليب، وشركة هوديما للخدمات الاستشارية، وإتش في إس، وإنسيغنيا العالمية، وهيئة الترويج السياحي المالديفية، وفنادق ومنتجعات جي إيه، وجي إل إل، وفنادق ميليا العالمية، وفندق بريمير إن، وبرايس ووترهاوس  كوبرز، ومجموعة رؤية العالمية، ومجموعة فنادق شذا، وإس.تي.آر العالمية، وفنادق تاج، وحلبة مرسى ياس
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled