اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مسؤولو الطيران المدني بالشرق الأوسط يبحثون تعزيز الأمن والسلامة بالدوحة

مسؤولو الطيران المدني بالشرق الأوسط يبحثون تعزيز الأمن والسلامة بالدوحة

 

توجه وفد سعودي إلى الدوحة للمشاركة في أعمال الاجتماع الثالث لمديري عموم الطيران المدني في الشرق الأوسط، والذي يعقد في الفترة من 27-29 أبريل 2015 باستضافة دولة قطر الشقيقة.


وترأس الوفد سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، ورافقه الأمير تركي بن فيصل آل سعود مساعد الرئيس للتعاون الدولي ونائب رئيس الوفد، ووائل بن محمد السرحان مساعد الرئيس للاتصال والتسويق، والكابتن عبدالحكيم العلاوي مساعد النائب للسلامة والنقل الجوي.

 

ويهدف المؤتمر إلى جمع صناع القرار في قطاع الطيران المدني تحت سقف واحد، لمناقشة أبرز قضايا القطاع في بلدانهم والمنطقة، لاسيما تلك المتعلقة بالأمن والسلامة، وكذلك تبادل الآراء والمقترحات وتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين هيئات وسلطات الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني: "يمثل اجتماع مديري عموم الطيران المدني في الشرق الأوسط أحد أهم الأحداث التي تقام في المنطقة، لمناقشة أبرز القضايا والمستجدات والخطط ذات الصلة بالقطاع، كما يوفر الفرصة لالتقاء صناع القرار والمسؤولين من قطاع الطيران المدني في المنطقة لتبادل الخبرات والتجارب والأفكار الجديد، وقد قمنا بإعداد أجندة لمواضيع هامة ومؤثرة سنتقدم بمناقشتها خلال الحدث في إطار تمثيلنا للمملكة في الاجتماع". وأضاف الحمدان: "إن الظروف التي مرت بمنطقتنا تعيد إلى الصدارة أهمية التنسيق والتكامل بيننا بما يحقق تطلعات قياداتنا، وسنسعى مع الاخوة المشاركين في الاجتماع إلى إعادة دراسة المواضيع المشتركة بيننا والتعجيل باتخاذ قرارات تكون مناسبة للجميع، وتحقق في الوقت نفسه التكامل المنشود حتى نعزز وقوفنا في وجه أي تحديات مستقبلية للطيران المدني".


الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled