اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تونس تؤكد استجابة عدد كبير من وكلاء الأسفار لقرار الحكومة لدعم رحلاتهم

سياحة تونس تؤكد استجابة عدد كبير من وكلاء الأسفار لقرار الحكومة لدعم رحلاتهم

 

 


تونس – المسلة – أكد المدير المساعد بالديوان الوطني التونسي للسياحة نجيب بن عثمان أن عددا كبيرا من المتعاملين مع الوجهة التونسية، من متعهدي الرحلات ووكلاء الاسفار، استجابوا للقرار الحكومي لمساعدتهم على اتمام برامج رحلاتهم نحو تونس.


واقرت الحكومة التونسية، دعم النقل الجوي، لمساعدة المتعاملين السياحيين مع الوجهة التونسية، من اجل اتمام برامج رحلاتهم نحو تونس وعدم الغائها، بما سيسهم في التخفيف من وطاة تراجع الحجوزات وانجاح البرامج الترويجية، التي انطلق تنفيذها، لاستعادة ثقة الحرفاء والمتعاملين السياحيين.


واكد بن عثمان في تصريح لوات، على هامش لقاء بمتفقدي السياحة احتضنه مركز التكوين السياحي بكركوان (ولاية نابل)، أنه سيتم العمل بهذا الاجراء، الذي وصفه "بالهام والقوي"، على امتداد ثلاثة أشهر (افريل وماي وجوان) بما يسهم في التخفيف من وطأة تراجع الحجوزات.

واشار الى اطلاق حملة ترويجية رقمية للسياحة التونسية على شبكة الانترنات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، منذ 12 افريل 2015 وعلى مدى اسبوعين، تستهدف، بالاساس، السياح من الدول التي فقدت بعض رعاياها في عملية باردو (18 مارس 2015).


وافاد ان حملة الترويج للسياحة التونسية، ستنطلق بعد انتهاء الحملة الرقمية لتتزامن مع توقيت الحجوزات، حسب كل سوق، بالاعتماد على اللافتات الاشهارية وتكثيف الزيارات الاعلامية للقنوات التلفزية والصحافة المكتوبة المختصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled