اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض (الكويت الدولي للقوارب)

انطلاق فعاليات معرض (الكويت الدولي للقوارب)

 

الكويت "المسلة" …. انطلقت فعاليات معرض الكويت الدولي للقوارب على أرض المعارض في منطقة مشرف اليوم بالتعاون مع شركة (برودكاست.آي.تي) بمشاركة أكثر من 16 شركة محلية وكيلة لمصانع اليخوت والقوارب ذات الماركات العالمية.


وقال مساعد مدير التسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي خالد الهندي في بيان صحافي اليوم إن سوق القوارب في الكويت والمنطقة يحظى باهتمام شريحة واسعة من العملاء أفرادا كانوا أو شركات باعتباره نافذة مهمة لمواكبة ما يشهده العالم من تقدم وتطور مستمر في هذا القطاع الحيوي.


وأكد الهندي لـ كونا أن الكويتيين جبلوا منذ القدم على ركوب البحر وشغفوا بارتياده بحكم موقع بلادهم الاستراتيجي على الخليج العربي وارتباط طبيعة حياتهم به تاريخيا ما أثر على نمط أعمالهم البحرية التي أبدعوا فيها بعد ذلك.


وأوضح أن الكويتيين اتخذوا من الغوص والتجارة البحرية وصناعة السفن المتعددة الاستخدامات وقوارب النزهة والصيد مهنة لهم الأمر الذي شكل جزءا كبيرا من نمط حياتهم المعاش يوميا حتى يومنا هذا.


وتوقع أن يشهد هذا المعرض نجاحا وصدى ايجابيا واسعا لاسيما أنه يلقي الضوء على المنتجات المتنوعة ويسعى الى استقطاب أكبر حشد من المهتمين ومن الجهات ذات العلاقة في هذا المجال كشركات صناعة وبيع القوارب وهيئات السياحة الإقليمية والدوليةالمتخصصة وعشاق الإبحار.


ووصف المعرض بأنه فرصة للاطلاع على مختلف العروض وتبادل الخبرات بين المختصين مشيرا إلى وجود توجه قوي من جانب هؤلاء العملاء نحو اقتناء اليخوت الكبيرة الحجم والتي تأتي تزامنا مع التوسع في إنشاء المراسي وصناعة اليخوت العالمية في الأسواق المحلية والخليجية خلال السنوات الأخيرة.


وتشارك في معرض القوارب أكثر من 16 شركة محلية ووكلاء لمصانع اليخوت والقوارب ذات الماركات العالمية وسط حضور عدد من الشخصيات والمهتمين هواة هذه الرياضة البحرية وتستمر فعالياته حتى 26 أبريل الجاري.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled