اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة العالمية تبحث في دبي التعاون بين القطاعين العام والخاص مايو المقبل

 السياحة العالمية تبحث في دبي التعاون بين القطاعين العام والخاص مايو المقبل

 


دبى "المسلة" …. يجتمع عدد من وزراء السياحة من مختلف دول المنطقة والعالم في دبي، في الخامس من مايو المقبل، خلال فعاليات الملتقى الوزاري المشترك لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، ومعرض سوق السفر العربي لمناقشة سبل التعاون بين القطاعين العام والخاص، وآلية تعزيز التعاون الإقليمي .


وينعقد الملتقى، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار في الإمارات العربية المتحدة، يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2015، ويفتتح الملتقى بكلمة يلقيها طالب الرفاعي، السكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية.


وتقدم جلسات الملتقى، بيكي أندرسون، المذيعة في شبكة سي إن إن، كما سيطرح الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة العربية السعودية، و الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار في الإمارات العربية المتحدة، الرؤية الوطنية من منظور المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، في سبل تطوير التعاون السياحي.


ومن المواضيع الإضافية التي سيتم مناقشتها خلال جلسات الملتقى، كيفية تعيين شراكات بين القطاعين العام والخاص، وآلية تعزيز التعاون الإقليمي، وتعزيز الإطار المؤسسي، لتنفيذ ورصد وتقييم استراتيجيات ومبادرات التعاون السياحي الإقليمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled