اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات مهرجان “ينقل السياحي ” بالظاهرة الأسبوع القادم

انطلاق فعاليات مهرجان "ينقل السياحي " بالظاهرة الأسبوع القادم

 

الظاهرة "المسلة" …. تنظم لجنة السياحة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة خلال الفترة من 27 أبريل الجاري ولمدة خمسة أيام فعاليات مهرجان ينقل السياحي وذلك بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية.


ويهدف المهرجان إلى إبراز الجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية بولاية ينقل.


وأوضح علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة لـ العمانية بأن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة يواصل جهوده من أجل تشجيع السياحة باعتبارها ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني وعامل مهم من أجل تنويع مصادر الدخل .


من جانبه أوضح سيف بن سعيد البادي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة قائلا اننا سعينا جاهدين لإنجاح مهرجان ينقل السياحي نظرا لما يمثله هذا النشاط من دور هام وملموس في تشجيع السياحة المحلية مؤكدين أن غرفة الظاهرة سوف تسعى لإبرازالجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية من خلال هذا المهرجان.


وأشار حماد بن سعيد الخاطري القائم بأعمال مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة بأن إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة سعت إلى تسهيل كافة الجوانب للمساهمة في انجاح هذ المهرجان نظرا لما يحمله من جوانب إيجابية تسهم في الارتقاء بالجوانب السياحية بولاية ينقل بالإضافة الى تعريف شرائح المجتمع بالإرث التراثي والسياحي للولاية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled