اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الصينية تنقل مركزها الإقليمي للشحن الجوي الى مطار آل مكتوم الدولي

الخطوط الصينية تنقل مركزها الإقليمي للشحن الجوي الى مطار آل مكتوم الدولي

 

 دبي "المسلة" …. نقلت الخطوط الجوية الصينية مركزها الإقليمي إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال ابتداء من امس.

 

وجرى استقبال الرحلة الأولى التي وصلت في الساعة العاشرة صباحا قادمة من مدينة تايبيه بقوس المياه التقليدي بحضور مجموعة من مدراء الشركة و مطارات دبي.

 

و ستستخدم الخطوط الجوية الصينية دولة الإمارات كنقطة توقف متوسطة لرحلات الشحن الجوي بين تايوان و أوروبا حيث يتم تشغيل رحلات من تايبيه إلى دبي ثم إلى كل من امستردام و لوكسمبورغ و فرانكفورت باستخدام أسطول طائرات ال747 العملاقة.

 

و تنضم الخطوط الجوية الصينية بذلك إلى أكثر من 25 شركة طيران منتظمة وعارضة على رأسها طيران الإمارات للشحن الجوي التي تشغل رحلات إلى أكثر من 60 وجهة حول العالم.

 

و يبرز دور مطار ال مكتوم الدولي بسرعة كمركز رئيسي للشحن الجوي الاقليمي والعالمي بنسبة نمو بلغت 262 بالمائة حيث ارتفع حجم الشحن الى 798 ألف طن عام 2014 مقارنة مع 209 آلاف طن في عام 2013.

 

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول للعمليات في مطارات دبي لـ وام: " يسعدنا أن نستقبل الخطوط الجوية الصينية في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال الذي يضم أعدادا متزايدة من شركات الطيران التي بدأت تدرك المزايا التفضيلية التي يوفرها المطار كمركز شحن دولي بمواصفات عالمية ومرونة عالية في جدولة الرحلات و قربه من ميناء جبل علي اضافة الى كونه نقطة الترانزيت المثالية بين الشرق و الغرب.".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled