اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تكافئ وكلاء الشحن الاعلى مبيعاً في الهند

طيران الخليج تكافئ وكلاء الشحن الاعلى مبيعاً في الهند

 

المنامة "المسلة" … قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية للمملكة البحرين – مؤخراً بمكافأة عدد من وكلاء الشحن الاعلى مبيعاً فى الهند والذين سجلوا مبيعات متميزة للعام 2014، ومنحهم الفرصة لزيارة مملكة البحرين والتواصل مع بعض الشخصيات المهمة في مجال الصناعة .

 

وخلال الزيارة، قام الوفد من وكلاء الشحن بتجربة أحدث منتجات الناقلة، على متن الرحلة، وفي الارض، وزيارة مقر الشركة للاجتماع مع فريق الإدارة التنفيذية لطيران الخليج. وقد شملت الرحلة أيضا زيارة لشركة خدمات مطار البحرين لتعريف الضيوف على مرافق الشحن الحالية والمشاركة في مناقشات غير رسمية مع عدد من أعضاء فريق إدارة الشركة .

 

الجدير بالذكر بان طيران الخليج تسير رحلات مباشرة بين البحرين وعدد من المدن الهندية وهي مومباي وتشيناي ودلهي وكوتشي وثيروفانانثابورام وحيدر أباد بما مجموعه 57 رحلة أسبوعياً وتنقل 7،100 طن من البضائع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند. لمزيد من المعلومات عن خدمات الشحن الجوي لطيران الخليج يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة

 

كما يمكنكم أيضا حجز تذاكركم من والى الهند من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال العالمي لطيران الخليج والذي يعمل على مدار الساعة أو عن طريق أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو كلاء السفر المعتمدين بحسب بنا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled