اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرئيس التنفيذي للطيران العماني : الشركة ستواصل الاستثمار في الوجهات الجديدة

الرئيس التنفيذي للطيران العماني : الشركة ستواصل الاستثمار في الوجهات الجديدة

 

جوا "المسلة" …. اعلن بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني ان الشركة ستواصل الاستثمار في الوجهات الجديدة حيث سيدشن خلال بداية الجدول الشتوي وجهات أخرى إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية والصين .. بالإضافة إلى الاستثمار في الأسطول حيث سيتم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة استلام ثلاث طائرات جديدة من طراز البوينج (900-737).


واشار في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة الاحتفال بتدشين محطة جوا الى انه سيتم خلال شهر سبتمبر المقبل استلام أول طائرة من طراز الدريملاينر 787 من شركة بوينج التي ستنضم إلى أسطول الطيران العُماني متطلعا ان يتم خلال عام 2017 الوصول إلى 55 وجهة باسطول قوامه 50 طائرة الامر الذي سيكون له مردود حقيقي مقابل استثمارات السلطنة الضخمة في ناقلها الوطني وصولا إلى تحقيق نقطة التعادل في العمليات وتحقيق نسبة أرباح هامشية.


واكد لـ العمانية سعيه نحو تحقيق مساهمة أكبر تتجاوز المساحة الحالية والبالغة 420 مليون ريال عُماني الذي يقدمه الناقل الوطني لمختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة .. مشيرا الى انه من المؤمل أن يبلغ قوام أسطول الشركة في عام 2020 حوالي 70 طائرة منها 25 ذات الحجم العريض و45 ذات الحجم المتوسط أحادي الممر.


واوضح الرئيس التنفيذي للطيران العماني أن الشواهد التاريخية تدل على أ ن العلاقات التجارية بين كلا من السلطنة وجوا كانت مزدهرة مشيرا الى ان الخط الذي يربط مسقط بجوا سيعمل على تنشيط هذه العلاقة .


وقال بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني ان الشركة قادرة على جلب السياح من مختلف بقاع العالم إلى هذا الجزء الرائع من الهند و نقل السياح من جوا الى مسقط ودول مجلس التعاون الخليجي مشيرا الى ان هناك جالية من جوا بالسلطنة حيث سيعمل الخط على نقلهم مباشرة الى مدينتهم دون الحاجة الى الربط عبر المطارات الأخرى في الهند والانتظار لساعات طويلة .


واضاف أن هناك العديد من شركات النقل الجوي الهندية التي تسير رحلاتها إلى مسقط فيما يقوم الطيران العُماني باعتباره الناقل الوحيد في السلطنة بالتسيير الى 11 وجهة في جمهورية الهند مع فرض عدد محدد على مقاعد الأشغال التي بالإمكان تسويقها معربا عن امله في ان يتم خلال الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الهندي إلى السلطنة الحصول على زيادة في عدد الرحلات والمقاعد للطيران العماني الى الهند .


من جانبه قال جوبال راماراو مدير عام المبيعات العالمية بالطيران العماني إنه من المتوقع ان يساهم خط مسقط – جوا – مسقط في جذب المزيد من السياح الى السلطنة وخدمة الجالية الهندية المتواجدة بالسلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير رحلات ربط مناسبة وجسر جوي بين السلطنة وجمهورية الهند .


واضاف أن الخط سيسهم ايضا في تعزيز عمليات الشركة في أوروبا من خلال جذب السياح الأوروبيين إلى جوا مع إتاحة الفرصة لهم للتوقف في السلطنة والإستمتاع بجمالها الأخاذ .. مشيرا ان إلى هذه العمليات ستزيد من القيمة المضافة لشبكة خطوط الطيران العماني مما يعزز ربحية الشبكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled