اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“مركز عيسى الثقافي” يبحث سبل التعاون المشترك مع هيئة السياحة والثقافة بأبوظبي

"مركز عيسى الثقافي" يبحث سبل التعاون المشترك مع هيئة السياحة والثقافة بأبوظبي

 

أبوظبي "المسلة" …. بحث نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي د. الشيخ خالد بن خليفة بن دعيج آل خليفة مع رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان الخطوات المزمعة من الجانبين لتأكيد التعاون المعرفي والشراكة الثقافية بينهما وتعزيز أُطر التعاون الحضاري بين أبوظبي والمنامة، وسعياً نحو توطيد أواصر التعاون بين البلدين في المشاركة الثقافية والبعد التنموي للثقافة ودورها في إظهار العلاقات التاريخية الأخوية، والوحدة الثقافية بين الأشقاء خصوصاً بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مركز عيسى الثقافي لأبوظبي حيث عرض رئيس هيئة أبوظبي للسياحة للوفد ملخص حول المبادرات الثقافية الهيئة وأهدافها الطموحة، وما تعتزم افتتاحه في الأعوام القادمة من متاحف عالمية لتكون منارات حضارية ونقاط جذب ثقافية تعزز مكانة أبو ظبي على خريطة الثقافة العالمية.بحسب بنا

 

وفي ختام اللقاء، تبادل الطرفان الدروع التذكارية، ودعا الشيخ خالد بن خليفة بن دعيج آل خليفة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان لزيارة مركز عيسى الثقافي في مملكة البحرين، مؤكدا رغبة الجانب البحريني وترحيبه بالتعاون في كافة المجالات الممكنة بين مركز عيسى الثقافي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled