اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تطلق أولى رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة

الخطوط الجوية السعودية تطلق أولى رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة

 


تبوك "المسلة" …. دشنت الخطوط السعودية اليوم أولى رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في تبوك.


وأشار مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر في كلمة خلال حفل التدشين إلى أن توفير الرحلات المباشرة بين تبوك والقاهرة سوف يكون إضافة هامة ودعما كبيرا لحركة السفر على هذا القطاع والذي يمثل إلى جانب الرحلات المباشرة من المملكة إلى كل من القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ عنصرا بالغ الأهمية في دعم التبادل التجاري المتنامي بين المملكة ومصر كما يساهم هذا الخط الجديد في توفير وقت وجهد المسافرين.


وقال إن التشغيل بين تبوك والقاهرة سيكون بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا في الاتجاه الواحد حيث تغادر الرحلات من تبوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة ومن القاهرة تغادر الرحلات في نفس الأيام .. موضحا أن حركة السفر بين السعودية ومصر سجلت العام الماضي نموا قياسيا بلغ 1.8 مليون مسافر في الاتجاهين تم نقلهم على 9,956 رحلة مجدولة وإضافية.


وأضاف أن كل المؤشرات تؤكد ازدياد الطلب على السفر جوا بين مختلف أنحاء المملكة وبشكل مستمر الأمر الذي يمثل تحديا في ظل تحديد أسعار التذاكر للطيران الداخلي بما لا يغطي التكلفة التشغيلية .. ونعمل جميعا على مواجهته لنتمكن من توفير السعة المقعدية والرحلات الكافية إلى كافة مطارات المملكة.


وقال إن الخطوط السعودية قررت تشغيل رحلات بين كل من الوجه والرياض ورفحاء وجدة إلى جانب زيادة السعة المقعدية بين كل من تبوك والرياض وتبوك والدمام لافتا إلى أنه سيتم اعتبارا من شهر مايو القادم رفع السعة المقعدية وأعداد الرحلات بين الرياض وكل من عرعر والجوف ورفحاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled