اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015” تستضيف أكثر مسابقات الرقص إثارة في الإمارات

يربح الفائز فيها عشرة آلاف درهم

"دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015" تستضيف أكثر مسابقات الرقص إثارة في الإمارات

 

دبي "المسلة" صالة التحرير" …. لن تكون المنافسة في معرض "دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015" دائرة بين أكبر الأسماء من شركات التجزئة والعلامات التجارية العالمية فحسب، فقد وقّع الحدث الذي تنطلق فعالياته في الأول من إبريل المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، اتفاقية شراكة مع صحيفة 7DAYS اليومية الإنجليزية لاستكشاف أبرز المواهب في الرقص، والإعلان عن ثلاثة فائزين يوم السبت 4 إبريل، الذي يوافق اليوم الختامي للمعرض الأكبر لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

 

10,000 درهم لأفضل راقص


وتُقام الجولة النهائية من منافسات الرقص على أرض المعرض، وستشهد "دورة الربيع من جيتكس شوبر" صراعاً حامياً على لقب أفضل راقص في الإمارات أمام حشود الزوار الذين سيكون لهم القول الفصل في تحديد الفائز باللقب، وسيحصل الفائز على 10,000 درهم ينفقها في محلات "إيماكس للإلكترونيات" فيما سيحصل الفائزان بالمركزين الثاني والثالث على قسيمتي تسوق بقيمة خمسة آلاف وثلاثة آلاف درهم.

 

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر، عن سرورها بمنح عشرات الآلاف من زوار الحدث سبباً آخر لزيارة المعرض الذي وصفته بأنه "زاخر بالترفيه والإثارة"، وقالت: "لا نكتفي في دورة ربيع جيتكس شوبر بتقديم أوسع نطاق من أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية المبتكرة والصفقات المذهلة عليها، ولكن المنافسات الختامية لمسابقة "الرقص مع 7DAYS" في المعرض سوف تشكّل وسيلة مهمة لدعم المواهب المحلية أيضاً".

 

وتُتاح المشاركة في هذه المنافسات أمام جميع الأعمار ولجميع أنواع الرقص، وقد لقيت المشاركات حتى الآن إقبالاً شديداً يُظهر تشكيلة من أنواع الرقص، بينها "الهيب هوب" و"الباليه" و"البريك دانس" ورقص الحفلات. ويُطلب من المتقدمين للمشاركة في المسابقة تقديم شريط فيديو عن طريق الإنترنت إلى 7DAYS يصورون فيه أنفسهم لمدة 30 ثانية، لتختار لجنة تحكيم أفضل سبعة مشاركين، وبعد ذلك يتم فتح المجال أمام الجمهور للتصويت لتحديد أفضل 3 راقصين، ليتنافسوا على أرض المعرض.

 

وستُتيح 7DAYS المجال لمن يرغب كذلك من زوار المعرض، خلاله أيامه الثاني والثالث والرابع بين الساعة 7 و10 مساء، للصعود إلى مسرح الرقص وارتجال أفضل ما لديهم من رقصات، ونيل فرصة الفوز بجوائز قيّمة في حينها.

 

100 شركة وعلامة تجارية

 


سيجمع مهرجان تسوق الإلكترونيات الكبير هذا أكثر من 100 من أبرز الشركات والعلامات التجارية العاملة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، والتي ستعرض ما يزيد على 30 ألف منتج. وتضم العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث "أوبي"، و"توشيبا"، و"سامسونج"، و"في صن"، و"كوانتوم"، و"لينوفو"، و"هايسنس"، و"ويكو"، فيما ستكون شركات التجزئة "اكسيوم"، و"إي-سيتي"، و"إيماكس"، و"بلج-إنس"، و"جاكيس"، و"جمبو"، و"شرف دي جي"، حاضرة بقوّة لتقدّم للمتسوقين عروضاً حصرية وصفقات سعرية لا مثيل لها.


معرض "شوبر سمارت ليفينج" لأول مرة

وتقدّم دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015 للمرة الأولى معرض "شوبر سمارت ليفينج"، الذي يركّز على وسائل المعيشة الذكية من الأجهزة والتقنيات المنزلية الذكية والمتسمة بالاستهلاك المنخفض للطاقة، ليسهم في توسيع تشكيلة المعروضات المتاحة أمام المتسوقين، مقدماً لهم مزيداً من العروض على أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية، وسيعرض هذا المعرض الجديد أحدث المبتكرات التقنية والتطورات الرفيقة بالبيئة في عالم الأجهزة المنزلية ويشمل ذلك غسالات الملابس والثلاجات وغسالات الأطباق ووحدات تكييف الهواء وأجهزة تأيين الهواء وأنظمة الإنارة.

 

جوائز قيمة

سيحظى زوار دورة الربيع من جيتكس شوبر بفرصة الفوز بالكثير من الجوائز القيمة والمثيرة للاهتمام من خلال عروض "زر واربح" و"امسح واربح" و"تسوق واربح"، ما سيضفي مزيداً من التألق على أجواء المعرض، وسيكون بوسع الزوار والمتسوقين الفوز بسبائك ذهبية وقسائم مشتريات ومجموعة من منتجات سامسونج بينها هواتف "جالكسي A5" الذكية والحاسوب اللوحي "تاب S"، وأفران ميكروويف، ومكانس كهربائية، وطابعات وشاشات، هذا علاوة على سيارة "باجيرو إيليت" من ميتسوبيشي.

 

ومن المقرر أن تستقبل "دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" الزوار من المتسوقين يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً والساعة 11:00 ليلاً بين يومي 1 و4 إبريل. وتباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص في عدد من محطات "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled