اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الملكية الأردنية تطرح أسعاراً مخفضة على تذاكر السفر لجذب السياح الى المملكة

الملكية الأردنية تطرح أسعاراً مخفضة على تذاكر السفر لجذب السياح الى المملكة  
 

 

عمان "المسلة" …. بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بطرح أسعار مخفضة على تذاكر السفر بهدف جذب السياح لزيارة الأردن من مختلف دول العالم، لاسيما من الوجهات التي تصلها طائرات الشركة في منطقة الخليج العربي وقارة أوروبا.

 


وأوضح المدير العام الرئيس التنفيذي بالوكالة للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو لـ بترا أن الأسعار المخفضة على تذاكر السفر متاحة لدى جميع وكالات السياحة الوافدة في الأردن والتي ستقوم بدورها باستخدام أسعار الملكية الأردنية الترويجية وعرضها في إطار برامج سياحية متكاملة تشجع الوفود السياحية على زيارة المملكة ضمن حزمة من الخدمات المختلفة التي يحتاجها السائح كالفنادق والمطاعم ووسائط النقل البري ودخول المواقع الأثرية المختلفة وغيرها.

 

وأكد الكابتن مستو أن عملية استقطاب السياح بالتعاون مع شركات السياحة الوافدة وبأسعار مدروسة ستسهم في دعم مختلف الجهود الوطنية التي تحرص الجهات المعنية على القيام بها لتعزيز حركة السياحة إلى الأردن. ولفت إلى الدور الريادي الذي تضطلع به الملكية الأردنية في مجال تسويق الأردن سياحياً في الخارج من خلال برامجها المنوعة ومكاتب مبيعاتها المنتشرة في شتى أنحاء العالم، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الملكية الأردنية قدمت مؤخراً 140 تذكرة سفر مجانية لهيئة تنشيط السياحة لتمكينها من دعوة ممثلي وسائل الصحافة والإعلام ومحطات التلفزة العالمية لزيارة الأردن وإبراز ما تتمتع به المملكة من أمن واستقرار وتنوع في المنتج السياحي في مختلف فصول السنة.

 

وقال أن الملكية الأردنية تشارك منذ تأسيسها وحتى الوقت الحاضر في مختلف المعارض السياحية العربية والعالمية إلى جانب هيئة تنشيط السياحة والجهات الأخرى مثل المعارض التي تقام في برلين وموسكو ودبي ولندن وإسبانيا وغيرها، بالإضافة إلى رعاية الشركة لغالبية المؤتمرات والفعاليات التي تقام في الأردن.

 

واستعرض الكابتن مستو الدور الكبير الذي تقوم به الملكية الأردنية في خدمة حركة السياحة إلى مدينة العقبة من خلال تشغيل رحلات جوية مكثفة تربط مطار الملكة علياء الدولي بمطار الملك الحسين الدولي بشكل يومي وبأسعار زهيدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled