اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الديوانية والقنصل الإيراني يفتتحان مؤسسة الأمام الخميني للإغاثة الإنسانية في الديوانية

محافظ الديوانية والقنصل الإيراني يفتتحان مؤسسة الأمام الخميني للإغاثة الإنسانية في الديوانية

 

الديوانية "المسلة" فراس الكرباسي …. اقيمت في محافظة الديوانية وقائع الحفل التأسيسي لافتتاح مؤسسة الأمام الخميني رضوان الله تعالى عليه للإغاثة الإنسانية في الديوانية بحضور محافظ الديوانية الدكتور عمار المدني والقنصل الإيراني عبد الرحيم سادتي فر والشيخ احمد حساني مندوب بعثة القائد الخامنئي للحج والزيارات وشخصيات سياسية واجتماعية اخرى من الديوانية.


وقال المدني في كلمته التي ابتداءها مُرحبًا بضيوف الديوانية : ان لمسيرة البناء المجتمعي والمؤسساتي انماط شتى لا يمكن حصرها او التفريق بين واحدة واخرى بجميع المجالات على مستوى المسؤولية وعلى اختلاف الظروف , مضيفا ان المسؤوليات يجب ان تدار على اساس التنسيق والعمل المشترك من اجل ان تمضي وتحقق النجاحات والتميز.

 


واضاف المدني: ان افتتاح هكذا مؤسسات تحمل اهدافا انسانية بحته تجعل الحكومة المحلية في الديوانية امام مسؤولية كبيرة لتذليل الصعاب وتسهيل مهامها , مطلقا مبادرة الحكومة المحلية لتمليك المؤسسة قطعة ارض تكون مقرا لها شريطة ان يكون لها مقرين في الديوانية وبأشرافها المباشر.


ودعا المدني: اهالي الديوانية الى التفاعل الإيجابي مع عمل المؤسسة خصوصا ونحن نعيش خضم الحرب مع الإرهاب الداعشي البغيض.

 


من جانبه اكد القنصل الإيراني عبد الرحيم سادتي فر: ان اهتمام الحكومة الإيرانية كبير بقضايا العراق وسعيها لفتح ابواب التعامل المباشر مع حكومة الديوانية التي تسعى من اجل راحة مواطنيها.


واضاف فر: ان عمل مؤسسة الأمام الخميني للإغاثة الإنسانية والتي مهامها تقديم المساعدات الإنسانية للفقراء والايتام وان لها مقرا واحدا في بغداد وسيكون المقر الثاني في محافظة الديوانية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled